العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

وزيرة التنمية: هدفنا مواصلة مسيرة التنمية في المجتمع والعمل بروح الفريق الواحد لصالح الوطن والمواطنين

عقدت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة بنت سعيد الصالح اجتماعاتها مع مسئولي الوزارة وذلك في اليوم الأول لتوليها مسئولية حقيبة التنمية الاجتماعية، وذلك خلال يوم امس الإثنين.

ورفعت في البداية عظيم الشكر وبالغ الامتنان إلى مقام ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، و رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لسمو رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عيسى آل خليفة على الثقة الغالية داعية الله أن يوفقها في مهمتها وأن تواصل مسيرة العطاء والتميز والانجاز في الوزارة من أجل الوطن.

كما وجهت الشكر والتقدير إلى فاطمة محمد البلوشي مشيدة بما قدمته من إنجاز على مدى السنوات العشر الماضية موجهة جميع العاملين في الوزارة إلى مواصلة العمل والإنجاز والتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكدت الوزيرة أن خدمة الوطن والمواطنين هو واجب مقدس، وعلى الجميع أن يعمل بكل نزاهة وجد واجتهاد من أجل رفعة الوطن والارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطن من خلال تقديم البرامج التنموية والتوعوية للمواطنين تنفيذا للتوجيهات القيادة وسياسة الوزارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً