العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

الغتم: مسيرة خيالة كبرى غدا احتفالا بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس

الجنبيه – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف بن إبراهيم الغتم المواطنين الى المشاركة في فعاليات إحتفاليات العيد الوطني وعيد الجلوس الذي تقيمها بلدية المنطقة الشمالية .
وأوضح الغتم في تصريح له الى أن بلدية المنطقة الشمالية هذا العام تقييم عدة فعاليات متنوعة بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس في مختلف مناطق الشمالية بالتنسيق والتعاون مع عدة جهات أهلية ورسمية .
وأضاف "سوف تنطلق هذه الفعاليات يوم غد الخميس من خلال فعالية (مدينة حمد تحتفل بحمد 3) والذي يقام وللمرة الثالثة في منطقة مدينة حمد بالتعاون مع منظمات المجتمع الأهلي والمجلس البلدي الجديد " داعيا الأهالي للمشاركة والحضور في هذه الفعالية المتميزة ومؤكدا في الوقت ذاته من أن الدعوة مفتوحة لعموم مملكة البحرين .
وأردف "سوف تقام عدة فعاليات في هذه الإحتفالية يوم غد إنطلاقا من دوار (17) في منطقة مدينة حمد من أمام مبنى البلدية وذلك في تمام العاشرة صباحا" .
وقال " ستنطلق مسيرة للخيالة بمشاركة فرقة الأمن العام للخيالة والفرقة الموسيقية ومدارس مدينة حمد والمركز الصحي إضافة الى وجهاء مدينة حمد واللجان الأهلية والصناديق الخيرية وبمشاركة الأعضاء الجدد لمجلس بلدي المنطقة الشمالية ".
وأوضح الغتم الى أنه ستكون هناك جوائز وهدايا للأطفال المشاركين ولطلبة المدارس في هذه الفعالية ، مؤكدا على أن هذه المسيرة ستكون باكورة الفعاليات الوطنية التي تقيمها بلدية المنطقة الشمالية حيث سيتبعها فعالية أخرى مركزية برعاية وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف يوم الإثنين المقبل في ساحل البديع يتضمن عدة فعاليات إحتفالية كبرى بالتنسيق والتعاون مع محافظة الشمالية .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:24 م

      !!!

      نتمنى ياسعادة المدير العام انك مثل ما تدعى الناس والموظفين الي الفعالية انك تدعى رئيس الموارد البشرية امشي درجات الفقراء اله صار لهم أكثر من 6 أعوام والذين يفوق عددهم 30 موظف ينتظرون اعتماد درجاتهم ولكن ..

    • زائر 1 | 9:19 ص

      عيدي يا بلادي

      عيدي يا بلادي مجدنا عالى عيدي وفرحي لعيون غاليها دام شيخك حمد يا دار لا تبالى هو حمد شيخنا با الاول وبتالى دارنا ربنا با الكون حاليها

اقرأ ايضاً