العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

محافظة وأمانة العاصمة تنجزان الترتيبات النهائية لإقامة احتفال العيد الوطني

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن العمل قائم على قدمٍ وساق تمهيداً لإقامة احتفال محافظة العاصمة وأمانة العاصمة للعام الثاني على التوالي بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك، تحت شعار "أعياد الوطن تجمعنا".

جاء ذلك خلال تفقد محافظ العاصمة رئيس اللجنة العليا للاحتفال أرض الموقع بمعية المدير العام لأمانة العاصمة رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، بحضور عدد من المسئولين التابعين للجهتين.

وأكد أن الاحتفال من المنتظر ان يكون الأكبر على مستوى احتفال البلاد بهذه المناسبة لاشتماله على فقرات مبتكرة ومفاجئات سارة فريدة من نوعها، والذي من المقرر إقامته في يوم السبت القادم الموافق لتاريخ 13 ديسمبر/ كانون الأول 2014م على كورنيش الفاتح بالمنامة في تمام الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً.

ووصف مستوى التنسيق والتعاون الذي سبق اقامة الاحتفالية والقائم بين محافظة العاصمة وامانة العاصمة من جهة وعدد من الجهات المختصة من جهة أخرى بالمرتفع، إيماناً من تلك الجهات بضرورة الارتقاء بالعمل الحكومي التشاركي الذي تكلل بفضله إنجاز العديد من المهام التي تسبق الحدث، مشيراً إلى ان تلك الجهود تعبّر عن مدى حرص تلك الجهات لإقامة الاحتفال على المستوى الذي يرقى بسمعة مملكة البحرين امام الحاضرين.

من جهته أكد الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أن الزخم الإعلامي الذي شهده الاحتفال قبل إقامته تكلل بالنجاح مما ترك الأثر الإيجابي على انطباع الأهالي اللذين يعولون الكثير على الفقرات والاستعراضات المقدمة خلال الحفل والتي من المقرر ان تتضمن أفكارا جديدة ومبهرة من حيث العرض.

وأضاف أن جميع الأنظار موجهة هذه الأيام على الاحتفال نظير تمركزه في موقع متميز على اعتبار أن العاصمة هي قلب المملكة النابض ونقطة اتصال بين جميع المحافظات إلى جانب تعويل الجميع على المستويات الراقية المقرر عرضها، مدللاً على ذلك ما شهده الحفل من نجاح كبير العام الماضي على كافة المستويات،تكلل بفضل ذلك حضور عدد كبير من المواطنين والمقيمين والذي فاق الآلاف حينها.

الجدير بالذكر بأنه من المقرر اشتمال الحفل على جملة من الفقرات المبتكرة والفريدة والتي من المنتظر ان تكون الاضخم على مستوى احتفال البلاد بالعيد الوطني والذي تتطلع اللجنة العليا الوصول اليه كاشتماله على مفاجئات وجوائز عديدة وثمينة مخصصة للجماهير الحاضرة، أهمها السحب على سيارة في بادرة هي الأولى من نوعها في احتفالات البلاد بالعيد الوطني، بالإضافة الى فقرات متنوعة تشمل: اوبريت غنائي ومسرح، فرقة العرضة الشعبية، فرقة الموسيقى التابعة لوزارة الداخلية، العاب نارية، خيمة مخصصة للجمهور والعديد من المفاجئات السارة للجماهير الحاضرة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً