العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

البلديون الجدد في "الشمالية" يطالبون بتثبيت الموظفين المؤقتين في لقاء مع الغتم

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب الفائزون بالمقاعد البلدية في المحافظة الشمالية بضرورة العمل على تثبيت جميع الموظفين المؤقتين حيث استغربوا بعد إطلاعهم على أوضاع المجلس وجود موظفين مؤقتين لمدة 8 سنوات وهم يشغلون مهاماً رئيسية وهامة بالمجلس، في حين أبدى المدير العام يوسف الغتم التفهم والتعاون الكامل مع هذه المشكلة، مشيراً إلى دور ديوان الخدمة المدنية حيث تم توجيه خطاب رسمي للوكيل بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الجانبين اليوم الثلثاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بمقر المجلس البلدي الشمالي مع الفائزين بالمقاعد البلدية في المحافظة الشمالية والذين سيباشرون مهامهم بشكل رسمي يوم الخميس القادم بعد جلسة القسم.

ورحب مدير عام بلدية المنطقة الشمالية بالفائزين في بداية اللقاء وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفترة التي المقبلة، والتي ستكون مليئة بالتعاون والترابط مع الجهاز التنفيذي الذي سيقدم كافة الدعم والتنسيق للإسهام في تذليل الصعوبات والتحديات المحيطة بالعمل البلدي.

وأوضح بأن المجلس البلدي والجهاز التنفيذي ساهما من خلال الخبرات المتراكمة في السنوات الماضية سواء في المحافظة الشمالية أو المحافظات الأخرى بالعديد من الإنجازات والنجاحات والتي كانت نتيجة وثمرةً للمشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وعبر الغتم عن تفاؤله بالتنوع الذي سيكون في المجلس البلدي القادم من خلال تنوع خبرات الفائزين، الأمر الذي سينعكس على عطاء المجلس البلدي لتقديم المزيد من النجاحات والتطوير في العمل البلدي، كما استعرض أيضا الهيكل الإداري للبلديات وبعض المشاريع البلدية.

وثمنوا حسن الاستقبال والتنظيم الذي لمسوه من خلال أمانة سر المجلس البلدي خلال الأيام القليلة الماضية وما وجدوه من خبرات وجهود مميزة لموظفي المجلس البلدي، ولحسن تواصل وتفاعل الجهاز التنفيذي في هذا اللقاء وهذا دليل على حسن التنظيم والتعاون والتنسيق المشترك والدائم بين جناحي بلدية المنطقة الشمالية.

متمنين أن يكون لهم دوراً بارزاً خلال الفترة المقبلة في عملية التطوير والبناء في العمل البلدي حتى يحققوا الأهداف التي رسموها من أجل المواطنين وأن يسعوا بكل ما هو متاح لهم من صلاحيات في تحقيق الشراكة المجتمعية وهي الهدف الذي يطمحون عبره للنجاح في عملهم وخدمتهم للمواطنين.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً