العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

طالبة من بوليتكنك البحرين تحقق المركز الأول في مسابقة عالمية للخدمات اللوجستية

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

مُنحت خريجة برنامج اللوجستيات العالمية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) سارة صادق النجار، الجائزة الأولى عن أفضل مشروع طلابي على مستوى المرحلة الجامعية من معهد تشارترد للوجستيات والنقل في نيوزيلندا (CILT NZ). فيما تلقت الطالبة زهراء خليل معيوف خطاب شكر وثناء من المعهد نفسه على مشروعها المتعلق بالشحنات مجهولة الهوية.

وبدعم من بوليتكنك البحرين سافرت كل من سارة النجار وزهراء معيوف إلى وليغتون – نيوزيلندا، لحضور أمسية تقديم الجوائز في أكتوبر 2014، حيث تلقى ممثلو البوليتكنك ترحيبًا حارًا من أكثر من 200 عضو تابع إلى (CILT NZ). حيث تسلمت النجار شهادة تقدير ودرع شكر، وشيكًا بقيمة 500 دولار نيوزلندي، اختارت النجار التبرع به لصالح (CILT NZ – Inspire Fund) .

وبدورها، أعربت النجار عن تقديرها لـ CILT NZ لاختيار مشروعها على العديد من المتقدمين الآخرين من عدة جامعات في جميع أنحاء نيوزيلندا. كما أعربت عن امتنانها لبوليتكنك البحرين التي مكنتها من تحقيق هذا الإنجاز من خلال التعليم المتميز والمتقن المقدم في الكلية، كذلك لتمكينها من السفر إلى نيوزيلندا لتسلم الجائزة شخصيًا، مشيرةً إلى أن هذا المشروع لم يكن ممكنًا من دون دعم شركة دي إتش إل كذلك، التي التحقت بها كموظفة بدوام كامل فور حصولها على شهادة البكالوريوس في الإدارة الدولية للخدمات اللوجستية (BILM) بمرتبة الشرف الأولى من بوليتكنك البحرين.

ومن جهته، أعرب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين محمد إبراهيم العسيري عن منتهى سعادته بنجاح طلاب البوليتكنك على المستوى العالمي، مشيرًا إلى مدى فخره واعتزازه بتقديم برنامج فريد من نوعه مثل BILM في المملكة، الذي لاقى إقبالًا كبيرًا في البحرين، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يتماشى مع رؤية 2030 الرامية إلى تعزيز التعليم العالي التطبيقي في المملكة وطرح برامج أكاديمية تلبي إحتياجات سوق العمل. مؤكدا على أهتمام مجلس أمناء بوليتكنك البحرين برئاسة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة بهذه النتيجة وتوفيره للدعم الكامل لطلبة البوليتكنك لتمكينهم من تحقيق مزيدا من الإنجازات المشرفة لمملكة البحرين بما يعكس المستوى المتقدم الذي وصل إليه التعليم عموما والتعليم العالي على وجه الخصوص في المملكة.

 يذكر أن هذا الإنجاز ليس الأول الذي يتحقق من قبل طلبة البوليتكنك، ففي العام 2013 فازت طالبة بوليتكنك البحرين عائشة الأنصاري بالجائزة نفسها وكانت بذلك أول طالبة بحرينية وعلى المستوى الدولي تفوز بهذه الجائزة المرموقة.

 يقدم معهد تشارترد للوجستيات والنقل (CILT) و(CILT NZ) مجموعة من الجوائز سنويًا على المستوى الأكاديمي، بالإضافة الى تقدير للتميز في الاتصال والصناعة والإنجازات الشخصية، كاعتراف بالإسهام بالتفوق المهني والأكاديمي في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، حيث تقوم المؤسسات الأكاديمية أو أي من المؤسسات المتخصصة في مجال النقل وتقديم الخدمات اللوجستية بترشيح نخبة من موظفيها للمشاركة في المسابقة، بينما يقوم معهد (CILT NZ) بتحديد الفائزين والمستحقين للجوائز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً