العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

جامعة البحرين: تعريف الأساتذة الجدد بخطط كلية إدارة الأعمال لنيل الاعتماد الأكاديمي

أطلع عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين منور الشمري أعضاء هيئة التدريس الجدد في الكلية على خططها الإستراتيجية ومساعيها للحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي، والمبادرات التي تقوم بها في هذا الإطار، وذلك في فعالية نظمتها الكلية مؤخراً. وحث الشمري المشاركين على البذل والعطاء وتسخير الجهود في سبيل تقديم خدمات أكاديمية وإدارية عالية الجودة لطلبة الكلية.

وعرضت خلال اللقاء عدة توضيحات تخللتها نقاشات علمية بين الأساتذة، ومن بينها: عرض عن سياسات وإجراءات ضمان الجودة والنزاهة الأكاديمية قدمه الأستاذ المشارك بقسم الاقتصاد والتمويل بالجامعة عمر فاروق، وعرض عن إدارة عملية التدريس والتقييم الأكاديمي قدمته رئيسة قسم الإدارة والتسويق لطيفة عبدالرحمن، وعرض عن معايير الاعتماد الأكاديمي الدولي قدمه رئيس قسم الاقتصاد والتمويل شريف تورين، وعرض عن لوائح وأنظمة الترقية الأكاديمية قدمه منسق الدراسات العليا فريد الصحن، وعرض أخير عن سياسات واجراءات دعم البحث العلمي في الجامعة قدمها رئيس قسم المحاسبة عبدالمحسن دسوقي.

وتعد كلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين من أبرز الكليات في الجامعة استقطاباً للطلبة، وخصوصاً في برنامج المحاسبة.

وتسعى الكلية لنيل شهادة الاعتماد الأكاديمي في العام المقبل 2015 بعد اجتياز المراجعات المقررة من قبل المنظمة العالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة (AACSB).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً