العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

المعاودة يعرّف السفير الباكستاني على دور الأمانة العامة للتظلمات

الأمين العام للتظلمات يلتقي السفير الباكستاني لدى البحرين
الأمين العام للتظلمات يلتقي السفير الباكستاني لدى البحرين

التقى الأمين العام للتظلمات نواف المعاودة، أمس الاثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، بمقر الأمانة العامة للتظلمات في ضاحية السيف، مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية الجديد لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان، يرافقه القنصل بالسفارة الباكستانية مقصود قادر.

وقد رحب الأمين العام للتظلمات بزيارة السفير الباكستاني ومرافقه، والتي تأتي في إطار التواصل المستمر مع السفارات الأجنبية بالبحرين وذلك للتعريف بالأمانة العامة للتظلمات، ودورها في تعزيز حقوق الإنسان في مجال عملها.

كما قدم المعاودة للسفير الباكستاني شرحًا عن مهمات الأمانة العامة للتظلمات، وكذلك دورها في مراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف، ضمن ما تقدمه مملكة البحرين من ضمانات حقوقية تشمل جميع أفراد الجاليات الأجنبية المقيمة على أرضها.

وفي ختام اللقاء أعرب الأمين العام للتظلمات عن تمنياته للسفير الباكستاني التوفيق في مهمات عمله وبما يصب في صالح تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين الشقيقين. حضر اللقاء من جانب الأمانة العامة للتظلمات مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير غادة حميد حبيب، ورئيس قسم التعاون الدولي فهد عبدالعزيز البنعلي.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:00 ص

      سؤال : هل هذه التظلمات للمواطنين ام للعساكر الباكستانيين العاملين في القطاع العسكري

      نعم الباكستانيين احوج لمعرفة الاجراءات .. لان اظن العساكر الباكستانيين العاملين في القطاع العسكري اكثر من المواطنين والله اعلم .

اقرأ ايضاً