العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

الملك يبحث مع وزير الخارجية المصري الأحداث والتطورات الإقليمية والدولية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم السبت (6 ديسمبر/ كانون الأول 2014) وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية سامح شكري الذي يزور البلاد حاليا لحضور منتدى حوار المنامة .

ونقل الوزير المصري في بداية اللقاء الى جلالة الملك تحيات رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي وتمنياته الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين استمرار الازدهار والتقدم.

وقد رحب جلالة العاهل بوزير الخارجية المصري واستعرض معه العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتنامية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، كما كلفه جلالته بنقل تحياته وتمنياته لأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي ولشعب مصر العزيز دوام التقدم والرخاء، مؤكدا جلالته اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه هذه العلاقات على كافة الصعد بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وثمن الملك بهذه المناسبة المواقف الثابتة لمصر الشقيقة والداعمة لمملكة البحرين وهي موضع التقدير والاعتزاز من ابناء البحرين كافة.

كما أثنى جلالته على مشاركة جمهورية مصر العربية ممثلة في الوزير سامح شكري في حوار المنامة وعلى دورها المحوري والهام الذي تضطلع به على المستويين العربي والعالمي، مؤكدا إن مصر بثقلها الحضاري والسياسي تمثل ركيزة أساسية من ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة، وإنها ستبقى بإذن الله دائما عمقاً استراتيجياً وعمودا راسخا للعروبة والإسلام.

كما بحث صاحب الجلالة مع وزير الخارجية المصري مجمل الأحداث والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً