العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

وكيل "الخارجية" يترأس وفد البحرين في الإجتماعات السنوية لفريق العمل البحريني البريطاني المشترك

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، وفد مملكة البحرين المشارك في اجتماع فريق العمل البحريني البريطاني المشترك الذي انعقد في مقر وزارة الخارجية البريطانية في لندن يوم الخميس الموافق 4 ديسمبر/ كانون الأول 2014، فيما ترأس الجانب البريطاني وزير الدولة المعني بشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية توبايس إلوود.

وضم وفد مملكة البحرين ممثلين عن وزارة الداخلية، والأمانة العامة للتظلمات بوزارة الداخلية، ومكتب صاحب السمو الملكي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ومجلس التنمية الاقتصادية.

وتناول الاجتماع القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، كما تمت مناقشة سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية الوثيقة والتعاون المشترك في مجالات الأمن والدفاع ومكافحة الإرهاب وفرص التجارة والاستثمار والمساعدات الفنية في مجال التدريب التي تقدمها بريطانيا لمملكة البحرين.

هذا وقد هنّأ وزير الدولة المعني بشئون الشرق الأوسط توبايس الوود مكتب التظلمات والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لفوزهما بجائزة شاليوت على ما حققاه من تقدم في الترويج لحقوق الإنسان

وقد أبرز الاجتماع التقدم الكبير الذي تم تحقيقه في هذا الشأن.

الجدير بالذكر، أن هذا الاجتماع هو الاجتماع الرابع لفريق العمل المشترك وسوف يعقد الاجتماع القادم في مملكة البحرين في العام المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً