العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ

الحبس سنة لمتهم بتعاطي المؤثرات العقلية

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة الشيخ راشد بن أحمد وأمانة سر محمد مكي، بحبس متهم بتعاطي مورفين ومؤثرات عقلية سنة مع النفاذ وغرامة ألف دينار ومصادرة المواد المضبوطة.

ووجهت النيابة العامة إلى أن المتهم في 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 بدائرة أمن محافظة الجنوبية، حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة (الهيروين والمورفين) والمؤثر العقلي (الالبرازولام) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

اعترف المتهم أمام المحكمة بما أسند إليه، وقالت المحكمة إن الواقعة قد ثبت وقوعها وتوافرت الأدلة على صحتها مما ثبت في اعتراف المتهم بتحقيقات النيابة العامة وأمام المحكمة، وتقرير فحص عينة إدرار المتهم والمضبوطات. لهذه الأسباب حكمت المحكمة حضورياً بحبس المتهم سنة مع النفاذ وغرامة ألف دينار ومصادرة المواد المضبوطة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن معلومات قد وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بأن المتهم يحوز المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة يقضي بضبطه وتفتيش شخصه ومسكنه، ونفاذاً لذلك الإذن تم التوجه إلى مسكنه وضبطه، وضبط بحوزته ورق قصدير بداخله هيروين وسكين و3 حقن طبية وملعقة بلاستيك وغلاف نصف كبسولة، وورق قصدير بداخله غلاف نصف كبسولة وشريط طبي يحتوي على أربع أقراص طبية.

العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً