العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

خطة مرورية تزامناً مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور 

03 ديسمبر 2014

صرح المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة بإطلاق خطة مرورية تزامناً مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون، التي تقام تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في السادس من ديسمبر/ كانون الأول 2014، بتنظيم مشترك بين شركة «جالنج» العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد.

وأشار إلى أن سباق الدراجات الهوائية سينطلق من شارع الملك فيصل، وستسير الدراجات بعكس اتجاه السير إلى جسر الشيخ عيسى بن سلمان، ثم إلى تقاطع جسر الشيخ عيسى بشارع المطار وستنحرف الدراجات بالاتجاه المعاكس لشارع الغوص، مروراً بإشارة قاعدة خفر السواحل إلى شارع خليفة الكبير وصولاً إلى تقاطع أمواج.

وأضاف أنه بعد ذلك ستسير الدراجات بالاتجاه الصحيح لسير المركبات إلى الحد وتنحرف على جسر الشيخ خليفة بن سلمان باتجاه تقاطع ميناء سلمان، ثم شارع الفاتح وصولاً إلى الكوبري الشمالي بالمنامة (بحرين باي)، وستستمر الدراجات الهوائية من إشارة المرفأ المالي، مروراً بشارع الملك فيصل بالاتجاه الصحيح لحركة السير وشارع الشيخ خليفة بن سلمان إلى كوبري الزلاق، وبعدها إلى دوار عوالي الرئيسي ثم تقاطع خليج البحرين بشارع الزلاق إلى حلبة البحرين الدولية لتكون النقطة الأخيرة من السباق الذي سيمر على 4 محافظات وبمسافة 90 كيلومتراً. وفيما يختص بمواعيد غلق الشوارع، أوضح الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة أنه سيتم غلق شارع الملك فيصل باتجاه الغرب من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 12:45 مساءً، وقطع كلي لخط السير في شارع خليفة الكبير بمحافظة المحرق باتجاه الشرق من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً، أما شارع الفاتح فسوف يشهد قطعاً كلياً للمرور باتجاه الشمال من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً، وغلق لشارع خليفة بن سلمان من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 1:30 مساءً، كما سيتم غلق شارع الزلاق كلياً من 8:30 صباحاً إلى 2:00 مساءً، وفي الساعة 8:00 صباحاً إلى 5:30 مساءً سيتم غلق شارع خليج البحرين إلى قرية الدرة بالاتجاهين.

وأضاف «للراغبين بالذهاب إلى مطار البحرين الدولي عن طريق جسر الشيخ خليفة بن سلمان يمكن الاتجاه نحو شارع الحوض الجاف، وبعد الوصول إلى إشارة أمواج يمكن الانحراف داخل منطقة قلالي، ثم الانحراف على شارع ريا خلف مطار البحرين بعدها لشارع المطار، أما الراغبون في الوصول إلى المطار عن طريق جسر الشيخ حمد، فيمكن سلك شارع الفاتح والانحراف من تقاطع الإشارة الضوئية، ثم جسر الشيخ حمد مروراً بشارع الشيخ سلمان والانحراف على شارع المطار».

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:55 ص

      شلون نروح المطار

      بنروح ال40 و الجسرين للمحرق بسكرونهم و المتبقي سيكون صعب الوصول إلا عن طريق الشوارع الداخلية الصغيرة !! يغني انام من الليلة بالمطار احسن :)

    • زائر 1 | 9:46 م

      انزين

      تقولون ارهاب وقطع شوارع
      والناس شلون تقدر تول لأشغالها
      بكرى شلون انا اوصل لشغلي؟
      لو المعارضة طلبت مسيرة في احد الشوارع
      التي سيتم غلقها هل ستوافقون؟
      او المسيرة تعطيل شارع عام
      وسباق الدراجات لا يعطل شوارع عامة؟
      ووين الي يشتكون من المسيرات راح يتكلمون لو لا؟

    • زائر 3 زائر 1 | 2:17 ص

      مسيره عن مسيره تفرق

      مسيره من أجل الوطن ومسيره ضد الوطن

اقرأ ايضاً