العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

مسابقة حروف الكبرى تنطلق غداً في بلدية المحرق

تحت رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي تفتتح بلدية المحرق صباح غداً الإثنين الموافق 1 ديسمبر 2014 مسابقة حروف الثقافية الالكترونية على مستوى مدارس المحافظات الأربع والتي تنطلق تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للخدمات والمرافق العامة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ضمن فعاليات الحملة الوطنية للنظافة ( نسمو) نحو بحرين أجمل.

وصرح مدير عام بلدية المحرق صالح ابراهيم الفضالة ان المسابقة تنطلق بمشاركة مدرستين من كل محافظة من محافظات المملكة بمجموع ٨ فرق، ولكل فريق شابين بمجموع ١٦ شاب. كما تحتوي المسابقة على أكثر من ١٠ آلاف سؤال ثقافي عن النظافة والعمل البلدي والوطني والاجتماعي وذلك ما له من أثر كبير في التوعية لتغيير السلوكيات الخاطئة لدى الأفراد نحو مفهوم النظافة.

كما أكد الفضالة ان بلدية المحرق لديها شراكة مجتمعية مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني ومنها جمعية مركز سماهيج الاسلامي وهو الجهة المنظمة لهذه المسابقة.

وثمن الفضالة رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني للمسابقة ولكل فعاليات بلدية المحرق التي تنظمها ضمن الحملة الوطنية للنظافة والتي كان لها بالغ الأثر في إنجاح ودعم مختلف الفعاليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً