العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

أبل تشارك في مسابقة محمد بن راشد للأعمال

شيرين أبل
شيرين أبل

يشارك مركز شيري سبا للتجميل والمساج في مسابقة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، والتي تقام في دبي في دورتها الثامنة خلال العام الجاري. وتنافس مالكة المركز البحرينية شيرين أبل للفوز بجائزة في مسابقة شديدة التنافسية، وهي المرة الأولى التي يسمح للشركات الخليجية بالمنافسة فيها.

وتشارك أبل بمشروعها «شيري سبا» المتخصص في تقديم أنواع مختلفة من خدمات الجمال والتدليك، والذي افتتحته في سبتمبر/ أيلول 2009.

يذكر أن أبل حصلت على رخصة عالمية لتدريب فنون الاسترخاء الطبي من المدرسة العالمية لطب الاسترخاء التايلندي (ITM) التي تعمل تحت رعاية وإشراف وزارتي التربية والصحة العامة في تايلند، كما حضرت دورات تدريبية عدة في العديد من المجالات المرتبطة بفنون الاسترخاء والرعاية الصحية لتصبح بذلك أول بحرينية تتأهل في مجال تدريب علم الطاقة والاسترخاء الطبي.

وحضرت مدير عام مركز شيري سبا في العاصمة التايلندية بانكوك دورة خاصة في مجال الاسترخاء بالأعشاب، ونالت على إثرها شهادة الدبلوم العام في الاسترخاء التايلندي التقليدي والاسترخاء الصيني.

يذكر أن الجائزة انطلقت في العام 2005، وتهدف إلى تعزيز تميز الشركات بمختلف أحجامها، وأنواعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال اطلاعها على مبادئ نموذج محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال والذي يكتسب شهرة عالمية.

ومن جهتها، دعت غرفة تجارة وصناعة البحرين شركات القطاع الخاص للمشاركة في المسابقة.

واعتبر الرئيس التنفيذي للغرفة، نبيل آل محمود، الجائزة حافزاً كبيراً أمام قطاعات الأعمال لتعزيز وترويج التميز للقطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي، والوصول بها إلى العالمية. كما أن الجائزة تعمل على تشجيع الشركات على تطوير أعمالها لتعزيز قدراتها التنافسية وتبني أفضل الممارسات العالمية في تميز الأداء.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً