العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

“الموسوي” و “الأسنان التخصصي” يحتفلان بيوم “السكر”

النشيط: نبحث بجد لدعم الفعاليات الصحية

احتفل مركز الموسوي للعيون مع مركز طب الأسنان التخصصي بيوم السكري العالمي، وقاما بتقديم فحوصات مجانية للعين، والأسنان، وذلك ضمن رسالتهما الطبية في بث الوعي الصحي بين الناس.

وقال رئيس مركز الموسوي للعيون، الدكتور جلال الموسوي: «إن مرضى السكري يعانون بشكل كبير من أمراض الشبكية، وهذه إحدى مضاعفات مرض السكر. ومن المهم أن يجري المصابون بالسكر فحصاً دورياً للشبكية». وأكد أن الفحصوات الدورية للشبكية تمكن الطبيب والمريض العلاج المبكر، والحد من أي مضاعفات قد تؤثر على بصر المرضى.

ولفت إلى أن هذه السنة الأولى التي يحتفل فيها المركز بهذه المناسبة «وشاركنا في هذه الاحتفالية مركز طب الأسنان التخصصي الذي ترأسه الدكتورة مريم حبيب». وأضاف أنه «إلى جانب فحوص الضغط والسكر، قدمت استشارات وفحص الأسنان لضيوفنا الأعزاء».

وبشأن الإقبال، أوضح: «الحمد لله لاقت الاحتفالية إقبالاً جيداً من الجمهور الذين تلقوا الدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

على صعيد آخر، قال الرئيس التنفيذي لـ «ديلي للعلاقات العامة»، محمود النشيط: «سعداء في ديلي لرعاية هذا الحدث الطبي الذي يدل على اهتمام مركز الموسوي للعيون ومركز طب الأسنان التخصصي بالتثقيف الصحي، وخدمة المجتمع».

وبيّن النشيط أن ديلي التي تُصدر ملحق «الوسط الطبي» بالشراكة مع صحيفة «الوسط»، «بادرت برعاية الاحتفالية التي تندرج ضمن التزاماتنا تجاه مجتمعنا». وأضاف: «هذه الفعالية الصحية الثانية التي تشترك فيها ديلي بعد دعمنا لفعالية “حزة مشي” التي دعا إليها عادل رجب صاحب حساب “دايتيون”».

وختم بالقول: «نواصل العمل بجد في البحث عن مثل هذه الفعاليات ودعمها بالتنسيق مع الجهات المنفذة حكومية كانت أو أهلية. كما أننا نخطط لتنظيم فعاليات تصب في نشر الوعي الصحي».

ومن جهته، أعرب الشريك الإداري لحبيب للطباعة، حسن حجيري، قائلاً: «إن المؤسسة حريصة على دعم هذه الفعاليات، ولا سيما التي تعود على الجميع بالنفع والاستفادة». وأضاف: «كما أنه ليس بمألوف على مركز الموسوي إقامة هكذا فعالية، ونحن معهم منذ التأسيس وحريصون على دعم كل ما يقدمونه».

وساهم في رعاية الاحتفال ديلي للعلاقات العامة، وملحق الوسط الطبي، إضافة إلى حبيب لخدمات الطباعة.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً