العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

رجب تفتتح معرض الصور على هامش اجتماع اتحاد وكالات الانباء العربية

افتتحت وزيرة الدولة للإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة ابراهيم بن رجب معرض الصور المصاحب للاجتماع الـ42 لاتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) بفندق الريجنسي صباح اليوم الثلثاء (25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) بحضور مدير عام وكالة الأنباء السعودية رئيس اتحاد وكالات الانباء العربية عبدالله فهد الحسين والمشاركين في الاجتماع.

وقامت الوزيرة بجولة في جوانب المعرض المختلفة وتعرفت على مكوناته.

وبعد جولة رجب في المعرض عبرت عن سعادتها بما احتواه المعرض من قيم جمالية وإبداعية عكست ما تزخر به البلاد العربية من نهضة وتطور ومن مناظر طبيعية، ومن مقومات النهوض الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وفي جميع المجالات ما يؤكد أن الأمة العربية غنية بمواردها وبطاقاتها البشرية.

وثمنت فكرة إقامة وتنظيم هذا المعرض المصور على هامش اجتماع اتحاد وكالات الأنباء العربية وهو ما يعزز الثقة في قدراتنا وإمكانيات التي نعتز بها وفي مجالات التعاون بين جميع البلدان وفي المناحي كافة والإعلام بشكل خاص، كما أشادت الوزيرة بروح التعاون والتنسيق بين الوفود المشاركة في هذا الاجتماع.

من جانبهم عبر مدراء وكالات الأنباء العربية عن بالغ سعادتهم بإقامة المعرض المصور وطريقة العرض التي اتسمت به وما احتوى عليه من صور تعبر عن حقيقة الثراء العربي في مجالاته السياحية والفنية والإبداعية وما تزخر به الطبيعة والبيئة من مكونات ومن عناصر جذب عالمي، شاكرين لوكالة أنباء البحرين جهدها المقدر في نجاح الفعاليات التي أقيمت على هامش الاجتماع الـ42 لوكالات الأنباء العربية (فانا) المنعقد بمملكة البحرين.

ويشتمل المعرض على مجموعات كثيرة من الصور الفوتوغرافية المتحركة للدول العربية المشاركة حيث تضم الصور موضوعات سياسية وثقافية وتنموية وما يتعلق بالمجالات الفنية والرياضية، كما تشمل الصور على مشاهد لمناطق سياحية ومعالم جغرافية وعمرانية، وتم تصميم المعرض بشكل فني نال إعجاب المشاركين في الاجتماع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً