العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

الرميحي: انتعاش الحركة وتنامي أعداد مرتادي «السيتي سنتر»

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

22 نوفمبر 2014

أكد مدير عام مجمع «السيتي سنتر» دعيج الرميحي، انتعاش الحركة وتنامي الأعداد التي ترتاده، وبالأخص في الفترة المسائية والعطلات الأسبوعية، مشيراً إلى ارتفاع أعداد المرتادين في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من هذا العام بنسبة 16 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، فيما ارتفع في النصف الأول من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بنسبة 8 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

جاء ذلك خلال قيام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة بزيارة إلى مجمع السيتي سنتر، حيث كان في استقباله الرميحي مع علي القطان من إدارة المجمع، وذلك ضمن متابعة الوزير الميدانية لتطورات الحركة التجارية في البلاد، والحرص على الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بالمجمعات التجارية.

واطلع الوزير على حركة التسوق بالمجمع واستمع إلى شرح عن آخر المستجدات وأعداد المرتادين والفعاليات التي تقيمها إدارة المجتمع.

كما أشار الرميحي إلى الفعاليات والبرامج التي تقيمها إدارة المجمع بالتعاون مع الكثير من المؤسسات والمحلات التجارية والتي تسهم في إنعاش الحركة التجارية بالمجمع، إضافة إلى دورها في جذب الزوار والمرتادين.

ونوه إلى العروض الترويجية الجاذبة والمحفزة لعملية الشراء التي تستمر المحلات في تقديمها بشكل جاذب للمستهلكين. أما بالنسبة للمرافق الموجودة بالمجمع كالمطاعم والسينمات وفناء المأكولات وغيرها من المرافق الترفيهية للعائلات، فأشار إلى أنها تعمل بكامل طاقاتها طوال الأسبوع وتزداد في العطلات.

وتأتي زيارات الوزير المستمرة للمرافق التجارية في البلاد، في إطار حرص الحكومة على القيام بهذه الجولات بشكل دوري ومتواصل للوقوف على مستجدات الحركة في المرافق التجارية والخدمية والصناعية في البلاد.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً