العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

وزير الصناعة يشيد بأسواق الهايبرماركت في توفير المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

22 نوفمبر 2014

أشاد وزير الصناعة والتجارة بالدور المهم الذي لعبته ولاتزال أسواق الهايبرماركت في البلاد في مجال توفير متطلبات المواطنين والمقيمين من مختلف المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو وبمرافقه عددٍ من المسئولين بالوزارة إلى أسواق كارفور بمجمع السيتي سنتر، حيث استمع لشرح مفصل من قبل عبدالله بدر وماهر الحُصري، عن حركة التسوق وكميات السلع المتوافرة، مشيرين إلى وجود الكثير من العروض الترويجية والتي تشمل الرز والسكر والزيوت وغيرها الكثير من المواد الغذائية التي ارتأت إدارة الأسواق إضافة أنواع وعلامات تجارية جديدة بحيث توفر للمستهلكين الحق في الاختيار والانتقاء فيما بينها بحسب الجودة والموازنة المتاحة.

وفي هذا الصدد، أكد وزير الصناعة والتجارة أهمية التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والحكومة في تعزيز الأمن الغذائي وتوفير متطلبات المستهلكين في جميع الأوقات، مؤكداً تشجيع الحكومة ودعمها للتوجهات والاستثمارات كافة التي يبادر بها القطاع الخاص والتي تصبّ في صالح المستهلكين.

وفي السياق ذاته، لفت الوزير إلى الدور المحوري للمستهلكين في الحفاظ على استقرار السوق ومنع التجاوزات، من خلال الحرص على التواصل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والتعاون معها من خلال التبليغ عن أية مخالفات قد تواجههم في الأسواق.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً