العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

الحبس 3 سنوات لبحريني ضرب شرطياً بمدرسة تدريب السياقة

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، أمس (الخميس) في قضية طالب بحريني (18 عاماً) متهم بضرب رجال الشرطة في مدرسة تدريب السياقة، وأمرت بسجنه 3 سنوات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الاعتداء على سلامة جسم شرطيين ولم يبلغ الاعتداء ذلك مقصده حيث تمكن المجني عليه الأول من الإمساك به.

لم يتوقع طالب يبلغ من العمر 18 عاماً، أن نجاحه في السياقة سيقوده للحبس بدلاً من فرحة كأي طالب بنجاحه، وذلك بسبب أنه مطلوب، إذ تعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم الطالب الذي يدرس بمدرسة الجابرية ومطلوب عن تهمة التجمهر، وفارٌّ من وجه العدالة خضع في يوم الواقعة إلى امتحان سياقة ونجح في الامتحان وأثناء استكمال إجراءات استخراج رخصة القيادة تبين عن طريق برنامج مشروع نجم أنه شخص مطلوب فتم إخباره بأنه سيتم إلقاء القبض عليه وتسليمه للجهة المعنية.

وطلب المتهم من رجل أمن في مدرسة تدريب السياقة استخدام دورة المياه وسمح له بذلك بمرافقة شرطي، ودخل المتهم وهرب من نافذة الحمام، حاول شرطي الإمساك به لكنه ضربه على إذنه وفرّ هارباً خارج أسوار المدرسة.

ولحق به شرطي بسيارة خاصة بالمرور فشاهده واقفاً عند محطة النقل العام خارج المدرسة، فأوقف السيارة وذهب ناحيته لكنه فوجئ باختفائه فتلفت يميناً ويساراً بحثاً عنه ليفاجأ بلكمة على رأسه ورقبته أسقطته أرضاً لكنه استطاع الإمساك ببنطال المتهم وإلقاء القبض عليه.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً