العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

رئيس الوزراء: نحن اليوم أشد حرصاً وإصراراً على مواصلة مسيرة الإنجاز والعطاء

حشود شعبية استقبلت سموه لدى عودته من الخارج

وسط مظاهر حفاوة شعبية وترحيب حارٍّ تُجسد مشاعر المودة والولاء الصادق التي يبديها المواطنون تجاه سموه، استقبلت حشود من المواطنين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى عودة سموه ظهر أمس الخميس (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)من الخارج، وذلك ابتهاجاً من أبناء الشعب بسلامة ونجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه، وتعبيرا عن مكنون الحب والمودة والوفاء لشخص رئيس الوزراء لما يمثله من مكانة وطنية وقيادة تاريخية لدى أبناء الشعب كافة.

وقد قابل رئيس الوزراء مشاعر المواطنين الصادقة تجاهه بالترحيب البالغ، والتقدير والرد بمشاعر الحُبِّ، حيث حرص سموه على ردِّ التحية للمواطنين كافة الذين احتشدوا لاستقبال سموه.

وقد أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن الاعتزاز والتقدير والشكر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ما أحاط به جلالتُه سموَّه من مشاعر طيبة وسؤال جلالته الدائم عن سموه طيلة فترة تواجده بالخارج.

كما شكر رئيس الوزراء قادة دول مجلس التعاون على اتصالاتهم وسؤالهم الدائم عن سموه، فشكراً لهم على ما أبدوه من مشاعر مودة واهتمام.

وحيا رئيس الوزراء توافد أبناء الشعب بمختلف مكوناته للاحتفاء بمقدم سموه إلى أرض الوطن، وهي حفاوة وتكريم لها الكثير من الوقع والأثر الطيب على النفس، وتعكس طبيعة العلاقة الخاصة التي تربط بين شعب مملكة البحرين وقيادته.

وأكد رئيس الوزراء أن «فيض مشاعر المحبة والوطنية التي أظهرها شعب البحرين تجاه سموه ابتهاجاً بنجاح الفحوصات الطبية غمرته بالفخر والسعادة لما تحمله من مظاهر ومعاني الودِّ والوفاء والمحبة لتسجل بذلك نموذجاً مشرقاً وترسم علامة بارزة في التلاحم والتماسك الذي تنعم به مملكة البحرين، فشكراً لكل مواطن غمرنا بحبه، وعبَّر عن مشاعره الوطنية تجاهنا بأي شكل من أشكال التعبير، والشكر موصول أيضاً للمؤسسات والهيئات الرسمية والأهلية كافة ولكل من ساهم وشارك في الاستقبال».

وأضاف رئيس الوزراء أننا «اليوم أشد حرصاً وإصراراً على مواصلة مسيرة الإنجاز والعطاء بخطى ثابتة تحت القيادة الحكيمة لجلالة العاهل، لمزيد من التقدم والرقي في مختلف المجالات؛ تحقيقاً لأمنيات وتطلعات هذا الشعب الكريم».

وأشار سموه إلى أن هذه الروح الوطنية والتلاحم سيعززان ويدعمان متطلبات المرحلة الجديدة من العمل الوطني، ويؤمنان عناصر نجاحها في تكريس الأسس المتينة التي شاركنا جميعاً فيها لبناء الدولة الحديثة، وتدعم تطلعنا نحو المستقبل بكل تفاؤل.

مواطنون احتشدوا لإلقاء التحية على رئيس الوزراء في طريق عودته من المطار أمس
مواطنون احتشدوا لإلقاء التحية على رئيس الوزراء في طريق عودته من المطار أمس

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً