العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

الظهراني : نبارك لأنفسنا وللمواطنين عودة سمو رئيس الوزراء بسلامة الله إلى أرض الوطن

أعرب رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني عن سعادته البالغة بالعودة الحميدة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بسلامة الله إلى أرض الوطن اليوم الخميس (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014).

وأشار الظهراني في تصريح صحفي خاص لـ (بنا) إلى أن حكمة وحنكة صاحب السمو الأمير الملكي خليفة بن سلمان نجحت في دعم مسيرة الحياة النيابية لأكثر من 12 عاما من العمل المتواصل، وهو ما شهدناه عن قرب من حرص سموه على ترسيخ التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وتوجيه الوزراء لتنفيذ طلبات الأخوة النواب لما يحقق تطلعات المواطنين.

وأوضح الظهراني أن مكانة صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان راسخة في قلوب أبناء الشعب البحريني، ويعرفها القاصي والداني، لما حققته حكومته من إنجازات على كافة الأصعدة ومختلف مجالات التنمية والبناء، في ظل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وتمنى الظهراني لصاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان أن يمتعه الله بموفور الصحة والعافية، لكى يستمر في مسيرة التحديث والتنمية المتواصلة والإدارة والحوكمة التي وصلت بمملكة البحرين إلى ما نشهده من تطور وازدهار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً