العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

آل عصفور: "الجعفرية" ستشرف على توسعة صالة المناسبات التابعة لمسجد كريم أهل البيت

المنامة – إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور إن إدارة الأوقاف ستشرف على توسعة مشروع توسعة صالة المناسبات التابعة لمسجد كريم أهل البيت الكائن في مدينة حمد لخدمة أهالي المنطقة.

وأكد آل عصفور أن الإدارة حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كافة محافظات المملكة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها رئيس مجلس الاوقاف الجعفرية بحضور القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف السيدعبدالله الجزيزي، ورئيس وحدة الصيانة علي ميرزا لمسجد كريم أهل البيت في مدينة حمد، والتقى رئيس الأوقاف خلال الزيارة بأئمة المسجد وهم فضيلة الشيخ مهدي الحوري وفضيلة الشيخ حسن الشاخوري وفضيلة الشيخ ميرزا سند وعدد من مرتادي المسجد.

واطلع رئيس الأوقاف على احتياجات المسجد وملاحظات القائمين عليه، مؤكداً أن الإدارة تعمل على تعزيز التواصل والتعاون مع مختلف الأطراف في سبيل رعاية دور العبادة وتذليل كافة العقبات والتحديات التي تعترضها بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

وقال رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية إنّ الإدارة ماضية في تنفيذ خطط التطوير وتنمية الأوقاف وفق خطة استراتيجية شاملة ستنعكس آثارها بصورة جلية في المستقبل القريب على دور العبادة والوقفيات.

من جانبهم أشاد أئمة المسجد والأهالي بزيارة وفد رئيس ووفد الأوقاف الجعفرية، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف لخدمة بيوت الله وتوفير سبل الراحة للمصلين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً