العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

المانع يستقبل طبيبتين بقسم الكلى ويُشيد برغبتهم في تطوير الخدمات الصحية

استقبل الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات وليد المانع بمكتبه في وزارة الصحة صباح أمس الثلثاء (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، كل من لميس الأيوبي، ووجدان القصاب، والذين قدموا لسعادته نسخة من رسالة الماجستير التي قدموها في مجال أخلاقيات مهنة الطب في والقانون الطبي.

وخلال اللقاء، أبدى المانع إعجابه وفخره بالجهود المتميزة التي تقوم بها الكوادر الصحية في مملكة البحرين، وأشاد بالمستوى الطبي وما تشمل رسائل الماجستير من رغبة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة، وتمنى لكل من لميس الأيوبي، ووجدان القصاب دوام التوفيق والسداد بما يصب في تقديم أفضل الخدمات الصحية.

وأعرب عن تقديره واهتمامه بالطاقات التي لديها الرغبة في المزيد من التعلم والتدريب والعطاء، مما يدل على تحضر وثقافة أبناء وبنات هذا البلد العزيز، ويعكس مدى تطور الخدمات الصحية في مملكة البحرين.

وقد كان موضوع رسالة الماجستير حول أخلاقيات مهنة الطب والقانون الطبي وأثره على حياة المجتمع والطبيب وأهمية تطوير وتفعيل لجنة أخلاقيات مهنة الطب، وأن يكون الأطباء لديهم وعي لتحسين حقوق المريض والواجبات الطبية وتحسين مستوى الخدمات وحماية حقوق المريض والطبيب، وأوصت الدراسة بالعمل على سن تشريعات التي بدورها ستحسن عمل الخدمات الطبية لتحقيق أكبر استفادة للمريض من الخدمات سعياً لحماية حقوق كل من المريض والطبيب.

وتقدمت كل من لميس الأيوبي، ووجدان القصاب بجزيل الشكر والتقدير إلى الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات وليد المانع على اهتمامه وتشجيعه للارتقاء بالخدمات الصحية، وإلى جميع المسؤولين في وزارة الصحة على دعمهم وتشجيعهم وطموحهم للارتقاء بالخدمات المقدمة، ويحثون دائماً على التطوير بما يصب في خدمة المرضى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:41 ص

      ضربوني ضربوني لحقوا علي

      هههههه
      الكل يتذكر هذا المقطع و كيف ان بعض .....

    • زائر 1 | 3:30 ص

      معاناة أخي بعد اهمال قسم الغسيل الكلوي

      أخي أصيب بالفشل الكلوي من 4 سنوات وتقدم له الوزارة الغسيل الكلوي بمستشفى السلمانية الطبي وقبل سنتين فوجئ الجميع باصابتهم بفايروس في الكبد بسبب عدم نظافة الأجهزه التي يستخدمها جميع المرضى في آن واحد وبدون تعقيم صحيح. أين الرقابة في ذلك والى الان لم يعالج أخي من الفايروس في الكبد ولم يتم الاتصال بنا ولا من اي دكتور مشرف على هؤلاء المرضى؟؟ فأين التطور و التقدم في الخدمات الصحية المقدمه لهؤلاء المرضى؟؟؟ ومن المسؤول عن نقل الفايروس للمرضى؟؟ وهل تم معالجة ومعاينة الجميع؟؟ أين الرقابة يا مسؤولين؟؟

اقرأ ايضاً