العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

وزير الخارجية: جرائم الاحتلال الإسرائيلي يجب ألا تقابل بجريمة قتل للأبرياء

علق وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة في حسابه على «تويتر» على حادثة قيام فلسطينيين بالهجوم على كنيس للإسرائيليين في فلسطين المحتلة وقتل عدد ممن كانوا فيه بالقول ان «جرائم الاحتلال الإسرائيلي بتشريد وقتل أهلنا في فلسطين يجب ألا تقابل بجريمة قتل للأبرياء في دار للعبادة».

من جهة أخرى، أكد وزير الخارجية دعم مملكة البحرين المستمر للقضية الفلسطينية العادلة ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق في استعادة كل حقوقه المشروعة، ورفضها القاطع للانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الوزير مع ممثل رئيس دولة فلسطين وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام نجيب الأحمد، أمس (الثلثاء) في الديوان العام للوزارة، وذلك في إطار الزيارة الرسمية له لمملكة البحرين.

وأعرب وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره للعلاقات البحرينية - الفلسطينية، مستعرضاً العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها على كل الأصعدة.

من جانبه، ثمن عزام نجيب الأحمد مواقف مملكة البحرين الداعمة للقضية الفلسطينية، مشيداً بالدعم الذي تقدمه البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، .

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 11:25 ص

      سنابسيون

      انا معك ياوزير الخارجيه دور العباده لا يجوز التعرض لها ومن فعل ذلك فليس بمسلم دور العباده في اي مكان او تبع اي مله او دين او مذهب يجب ان تصان

    • زائر 12 | 4:29 ص

      كلمة

      الصهاينه قتله ومغتصبين وسفاكين دماء ومحتلين وهاتكين للاعراض والحرمات ولا يوجد بين المحتلين اي برئ مهما بررتم من اقوال او دافعتم عنهم وعن دياناتهم .......

    • زائر 9 | 1:04 ص

      صح لسانك

      كما أن المطالب السياسية لا تقابل بهدم المساجد لانها أماكن عبادة

اقرأ ايضاً