العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

البوعينين: الناخبون البحرينيون في الخارج يصرون على الادلاء بأصواتهم للانتخابات النيابية اليوم

استقبلت السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية التابعة لمملكة البحرين في الخارج اليوم جموع غفيرة من الناخبين خارج مملكة البحرين للإدلاء بأصواتهم في جو من الشفافية والنزاهة.

وصرح رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني - المدير التنفيذي للانتخابات – عبدالله حسن البوعينين أنه تم السماح اليوم لجميع الناخبين المتواجدين في الخارج، والمدرجة أسمائهم في جداول الناخبين بمملكة البحرين بالتصويت لاختيار مرشحيهم للانتخابات النيابية، حتى أولئك الذين لم يقوموا بالتسجيل للتصويت في الخارج خلال الفترة التي تم الاعلان عنها سابقاً، على أن يتم استبعاد أسماء من سيشارك في الخارج من جداول الناخبين في الداخل.

وتوجه الناخبون في الخارج اليوم لمقار السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية المعتمدة كمراكز انتخابية للإدلاء بأصواتهم، حيث فتحت المراكز أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً حسب التوقيت المحلي في 29 مدينة حول العالم.

وأوضح البوعينين أن نتائج الاقتراع في الخارج سوف تضاف إلى نتائج الاقتراع في مملكة البحرين يوم السبت القادم. كما أكد البوعينين أنه في حالة الإعادة فأنه يتوجب على الناخبين في الخارج التوجه يوم 25 من الشهر الجاري لحسم نتيجة الإعادة، شاكرا جميع الناخبين في الخارج على مشاركتهم من أجل إنجاح العملية الانتخابية.

الجدير بالذكر أن الناخبين الذين سجلوا للتصويت في الخارج ولم يتمكنوا من التصويت، يمكنهم التصويت في مملكة البحرين بتاريخ 22 نوفمبر الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً