العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

العاهل يتسلم دعوة من أمير قطر لحضور اعمال الدورة الخامسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون بالدوحة

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال الدورة الخامسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر ديسمبر المقبل .

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك، وزير الدولة القطري الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني خلال استقبال جلالته له في قصر الصخير هذا اليوم .

كما نقل إلى جلالته تحيات سمو أمير دولة قطر وتمنياته الطيبة لجلالته بدوام الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من الازدهار والتقدم.

وقد أعرب صاحب الجلالة العاهل عن شكره وتقديره لأخيه سمو أمير دولة قطر على هذه الدعوة ، متطلعا جلالته إلى أن تشكل هذه القمة انطلاقة خيرة لتعزيز التعاون والتضامن بين دول المجلس وتدعيم العمل الخليجي المشترك وتحقيق طموحات أبناء دول المجلس لمزيد من الخير والرفاه والتقدم ، مشيداً جلالته بما حققته القمم الخليجية السابقة من نجاحات وانجازات على صعيد تدعيم التكامل بين الدول الأعضاء على مختلف الأصعدة خدمة لدولنا وشعوبنا .

وكلف جلالة الملك الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني بنقل تحياته إلى أخيه سمو أمير دولة قطر وتمنياته الطيبة لسموه بدوام الصحة والسعادة وشعب قطر التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً