العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

الظهرانى يؤكد على أهمية دور المجتمع المدني في تشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهرانى على أهمية دور المجتمع المدني البحريني، بجمعياته السياسية وروابطه الأهلية ومجالسه في تشجيع المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الثلثاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) وفدا من المكتب السياسي لجمعية ميثاق العمل الوطني برئاسة رئيس المكتب السياسي أحمد جمعة حيث قاموا بتسليم الظهرانى درع الجمعية تقديرا لتاريخه السياسي وعطائه الحافل بالمواقف المسئولة في الحياة البرلمانية .

وأشار الظهرانى إلى أن روح الاعتدال والتسامح والحفاظ على الوطنية ونبذ الفرقة من سمات الشعب البحريني الأصيلة ، داعيا النخب السياسية والمثقفين لتثقيف الناس بتاريخ التعايش على أرض البحرين جزيرة السلام والمحبة فى المنطقة.

من جانبه أعرب وفد جمعية ميثاق العمل الوطني عن بالغ اعتزازه وتقديره لمسيرة الظهرانى، وحرصه على وحدة الصف والحفاظ على المصالح العليا للبلاد، طوال أكثر من 40 عاما منذ المجلس التأسيسي ومرورا بعضويته بمجلس الشورى ثم ترأسه لمجلس النواب على مدار 12 عاما.

حضر اللقاء من جمعية ميثاق العمل الوطني الأمين العام للجمعية محمد شاهين البوعينين وعضو الجمعية وجيه باقر والمدير التنفيذي للجمعية ياسر سعيد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:11 ص

      خوش

      اهميه دور المجتمع المدنى فى تشجيع المواطنين على المشاركه فى الانتخابات المشاركه بالااكره مثلاا لم يكن يوجد برلمان ولم اتى البرلمان ولم يجدى نفعا انام للبهرجه الاعلااميه والاان ارغام الناس على التصويت امر عجيب غريب

    • زائر 1 | 7:09 ص

      كل قرى المعارضة راح تكون نسبة المشاركة 2بالمئة

      ومدينة حمد ومدينة عيسى والمنامة نسبة لايستهان بها مقاطعة.

اقرأ ايضاً