العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

المعاودة يبحث سبل الاستفادة من الخبرات الفرنسية في عمل مكاتب أمناء التظلمات

المنامة - الأمانة العامة للتظلمات 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة مع سفير الجمهورية الفرنسية بمملكة البحرين برنار رينيو فابر، مجالات التعاون المشترك بين الجانبين، وسبل الاستفادة من الخبرات الفرنسية في مجال عمل مكاتب أمناء التظلمات، خاصة وأنه سبق لوفد من الأمانة العامة للتظلمات القيام بجولة عمل لفرنسا مطلع عام 2013م.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة، اليوم الثلثاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) بمقر الأمانة العامة للتظلمات، سفير الجمهورية الفرنسية بمملكة البحرين برنار رينيو فابر، في زيارة هي الأولى لأمانة التظلمات بعد تولي مهام عمله الدبلوماسي سفيراً لبلاده لدى البحرين. وقد رحب الأمين العام للتظلمات بزيارة السفير الفرنسي، والتي جاءت ضمن أنشطة التواصل مع المسئولين الدوليين والدبلوماسيين المهتمين بالتعرف على الأمانة العامة للتظلمات، ودورها في تعزيز حقوق الإنسان في مجال عملها.

وفي ختام اللقاء أعرب المعاودة عن تمنياته للسفير الفرنسي بالتوفيق في مهام عمله بالمنامة التي تهدف لتعزيز وتطوير علاقة التعاون والصداقة بين البلدين.

حضر اللقاء المستشار الأول بالسفارة الفرنسية جان بول غنيم، ومن الأمانة العامة للتظلمات نائب الأمين العام أسامة العصفور، ومدير إدارة التعاون الدولي والتطوير غادة حميد حبيب.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:11 ص

      تطوير بدون قرار!

      تطوير بدون قرار سياسي بحفظ كرامة المعتقلين لن تغير شيء وسوف تستمر الإنتقادات الموجهة لإمناء إدارة التظلمات

اقرأ ايضاً