العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

فخرو يستقبل الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة إل. إس. جي سكاي شيفز الألمانية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة مجموعة المسقطي خالد المسقطي والذي قدم للوزير الرئيس التنفيذي للعمليات- أفريقيا وأوروبا الشرقية والهند والشرق الأوسط بشركة إل . إس . جي سكاي شيفز الألمانية، ألفريد يجلر، والمدير العام لقطاع الأطعمة المجمدة بالشركة الكسندر ثييس، حيث أطلعا الوزير على خطط الشركة للمرحلة الحالية وتوجهاتها المستقبلية والتي يأتي على رأس أولياتها التوسع في أعمالها واستثماراتها وخدماتها في مملكة البحرين وعموم المنطقة.

وخلال اللقاء أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادته بالخطوات الإيجابية التي ينتهجها رجال الأعمال والمستثمرين سواء التي تعمل في البحرين حالياً أو تلك التي تتطلع للعمل في البلاد، مؤكداً على دعم حكومة البحرين لمثل هذه المشاريع التي تتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية حتى العام 2030، والسياسة التي تنتهجها الحكومة في توفير التسهيلات اللازمة وتقديم الدعم المطلوب للاستثمارات المختلفة، بهدف تشجيع إقامة المشاريع الاقتصادية والخدماتية بالذات بمختلف مستوياتها والتي تخدم الاقتصاد وتوفر فرص العمل ذات القيمة المضافة لمملكة البحرين

وفي هذا الصدد أشار إلى المميزات التي تحضى بها البحرين حالياً وعلى رأسها الموقع الإستراتيجي والبيئة الاستثمارية الجاذبة، إضافة إلى البنية التحتية التي تؤهلها لتبوء هذه المكانة المتقدمة إقليمياً ودولياً، منوهاً إلى دور الاستثمارات العالمية والثقة الإقليمية في الاقتصاد الوطني في تعزيز هذه المكانة وترسيخها.

وتعد شركة إل . إس . جي سكاي شيفز الألمانية المملوكة بالكامل لشركة الطيران الألمانية لوفتهانزا والتي تعمل في مجال تقديم الخدمات اللوجستية وخدمات التموين ولديها مكتب لإدارة عملياتها بمملكة البحرين وتسعى لوسيع استثماراتها للاستفادة من المناخ الاستثماري بالبحرين حيث تعد الشركة واحدة من أهم الشركات العالمية الكبرى في هذا المجال ويعمل بها أكثر من 30 ألف موظف حول العالم.

ومن جانبه أعرب خالد المسقطي والوفد المرافق عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزارة الصناعة والتجارة والوزير على الجهود التي تبذلها الوزارة من أجل تسهيل الاستثمارات وجذب الرساميل الأجنبية إلى مملكة البحرين، لافتاً في هذا السياق إلى الجهود التي يقومون ببذلها من جانبهم من أجل الالتقاء وتعزيز الشراكات والمبادلات التجارية بين الجانبين.

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً