العدد 4455 - الإثنين 17 نوفمبر 2014م الموافق 24 محرم 1436هـ

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل عضو "الشورى" خالد المسقطي

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل عضو مجلس الشورى خالد حسين المسقطي، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، وفي بداية اللقاء شكر رئيس المؤسسة الوطنية عضو مجلس الشورى على هذه الزيارة، والتي تدل على عمق العلاقات بين المؤسسة والمجلس خاصة بعد توقيع مذكرة التفاهم وبدء العمل في تفعيل آلياتها.

وأعرب رئيس المؤسسة عن تقديره للدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في سبيل تعزيز توافق أجهزة الدولة المختلفة مع الأهداف العليا لحماية حقوق الإنسان في المملكة.

من جهته أعرب المسقطي عن بالغ شكره للمؤسسة الوطنية والدور الذي تلعبه في سبيل النهوض بحقوق الإنسان وخاصة بعد صدور تقريرها السنوي الأول، مبديا تقديم مجلس الشورى كل الدعم والمساندة لكي تحقق المؤسسة أهدافها المنشودة.

حضر اللقاء نائب الرئيس رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله الدرازي، والأمين العام للمؤسسة الوطنية أحمد عبدالله فرحان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:31 ص

      مذكرات تفاهم

      رغبة في ملء الوقت والظهور الإعلامي اليومي نرى المؤسسة الوطنية منغمسة في اللقاءات وتوقيع مذكرات التفاهم وحضور المجالس وغيرها وتغض الطرف عن انتهاكات حقوق الانسان اليومية في البحرين فلا نرى تعليقا او تصريحا او بيانا. بل ان مذكرة التفاهم بين المؤسسة وجمعية حقوق الانسان في الكويت تثير موجة من الاستنكار في الكويت

    • زائر 1 | 3:18 ص

      بيض الصعو

      حقوق الانسان اصبحت بيض الصعو

اقرأ ايضاً