العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

بوعلاي: 544 طلب وشكوى تلقتها "الأشغال" خلال الربع الثالث من العام

بلغ مجموع عدد الطلبات التي تلقتها مجموعة خدمة المجتمع بإدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الأشغال خلال الربع الثالث من العام الحالي (يوليو- أغسطس- سبتمبر) 544 طلب وشكوى.

وصرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام فهد قاسم بوعلاي أن هذا الرقم يعكس مدى تفاعل الجمهورمن مواطنين ومقيمين مع وزارة الأشغال فيما يتعلق بالخدمات المطلوبة والشكاوى والاقتراحات بشأن المشاريع القائمة.

كما أنه يعكس تكريس جهود الوزارة في سبيل مواصلة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي بضرورة الرد على استفسارات المواطنين وشكاويهم واقتراحاتهم ، وتوجيهات ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي بضرورة الإسراع في الرد والتفاعل مع هذه الإستفسارات والشكاوى والإقتراحات والطلبات.

وأشار بوعلاي أن عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الطرق خلال الربع الثالث من العام بلغ 419 ما بين طلب وشكوى، في حين بلغ عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الصرف الصحي خلال نفس الفترة 89 طلباً وشكوى.

ويوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الوزارة حريصة كل الحرص على التجاوب الفعلي والسريع مع تلك الشكاوى والمقترحات في فترات قياسية، وقد توزعت الطلبات المستلمة طوال الربع الثالث على النحو التالي:شهر يوليو 150 طلباً، شهر أغسطس 147 طلباً، شهر سبتمبر 247 طلباً.

وعن آلية الرد يوضح فهد بوعلاي قائلاً: إن عدد الطلبات التي وردت عبر الهاتف خلال الربع الثالث من هذا العام بلغ 234 طلب وشكوى، وعدد الطلبات التي نشرت في الصحف بلغ 114 طلب وشكوى، أما عدد الطلبات التي بثت عبر أذاعة البحرين فبلغ 8 طلبات وشكاوى، فيما بلغ عدد الطلبات المنشورة على تويتر لنفس الفترة 62 طلب وشكوى، وعدد الطلبات بواسطة الحضور الشخصي10 طلبات وشكاوى، وعدد الطلبات في الفاكس 3 طلبات وشكاوى، وعدد طلبات الإنستغرام طلب واحد.

واختتم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام تصريحه بالقول أن هناك بعض الشكاوى محولة من قبل إدارات أخرى، حيث بلغ عددها 18 شكوى وطلب، فبالنسبة لقطاع الطرق تلقت الإدارة طلبات صيانة الأرصفة والطرقات، وتطوير وتوسعة الشوارع والطرقات، ورصف الطرق الجديدة، أما في قطاع الصرف الصحي فتم تلقي طلبات إنشاء وتطوير شبكات للصرف الصحي، وإنشاء فتحات لتصريف مياه الأمطار، وتوصيل المنازل بشبكات الصرف الصحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:08 ص

      السكوت من الذهب

      بعد مل هذه الشكاوي، ماذا فعلت الوزارة؟
      ضحك علي الذقون. فرقعة إعلامية.

اقرأ ايضاً