العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

أبل يتطرق إلى الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في حماية حقوق الإنسان في البحرين

المنامة – المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

تطرق رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل إلى الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في حماية وتعزيز حقوق الإنسان في مملكة البحرين، وتفاعلها الوطني والدولي مع القضايا ذات العلاقة بالشأن الحقوقي.

جاء ذلك خلال استقباله نائب سفير مملكة هولندا لدى دولة الكويت، إيـﭭوت دي ﭭت ، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، حيث شكر رئيس المؤسسة الوطنية لسعادة نائب السفير الهولندي هذه الزيارة، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين.

من جهته أشاد نائب سفير ممالكة هولندا بالتقرير السنوي الأول للمؤسسة لعام 2013، وأوضح أهمية هذا التقرير في دعم مسيرة حقوق الإنسان في المملكة، وابدى استعداده لتقديم الدعم التقني والتعاون في مجال حقوق الإنسان والمشاركة في إقامة الدورات وورش العمل المعنية بحقوق الإنسان.

حضر اللقاء نائب الرئيس رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله الدرازي ، والأمين العام أحمد عبدالله فرحان ، ومدير إدارة الشئون القانونية بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ياسر غانم شاهين ، إضافة إلى جورك كوبيرز من السفارة الهولندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:04 ص

      مذكرة تفاهم

      ما يصير لازم يوقع مذكرة تفاهم ويا هولندا عشان يستفيد من تجربتهم لان المؤسسة لازالت تدقق في شريط فيديو سيارة الداخلية التي يضرب فيها مواطن ومنعت مكون أساسي في هذا البلد بشتى النعوت المخزية وهم لا زالوا يريدون معرفة هل هذا انتهاك ام لا ولذلك يريدون الاستفادة من التجربة الهولندية في توصيف ذلك. المشتكى لله

اقرأ ايضاً