العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

«خيرية الإصلاح» تضع حجر الأساس لبناية وقفية العطاء بجزر أمواج

قامت قيادات لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح وبمشاركة قيادات من شركة نماء بوضع حجر الأساس لبناية وقفية العطاء بجزر أمواج، لدعم مشروعات العمل الخيري داخل البحرين. وكان من أبرز الحضور المدير التنفيذي لـ «خيرية الإصلاح» الشيخ طارق طه، ورياض العبيد ممثلاً عن شركة نماء الداعمة للمشروع.

وصرح طارق طه بأن فكرة المشروع تقوم على بناء عمارة سكنية تضم مجموعة من شقق الإيجار ذات مستوى راق ومميز، تحقق ريعاً عالياً يتم استثماره في دعم العمل الخيري داخل البحرين من خلال مشروعات الأسر المتعففة والأسر المنتجة وكفالات الأيتام والأسر وغيرها من المشروعات التي تخدم المجتمع البحريني وتعزز من روح التكافل الاجتماعي بين أفراده، داعياً القادرين والخيرين من أبناء المجتمع البحريني إلى المساهمة في تمويل بناء هذا المبنى دعماً للمشروعات الخيرية التي تخدم إخواننا وأهلنا غير القادرين في البحرين. وأضاف أن التوسع في العمل الخيري داخل البحرين وعلى وجه الخصوص «كفالة الأسر البحرينية المتعففة» يستدعي الحاجة لمشروع استثماري يحقق الاستدامة لريع المشاريع الخيرية ويضمن توافر دعم ثابت لتلك المشروعات ما يضمن استمراريتها .

وأشار طه إلى أن من أهم أهداف المشروع هو الوصول إلى أكبر عدد من المحتاجين ونشر روح التعاون والتكافل بين أبناء المملكة والمساهمة في دعم الفقراء والمحتاجين.

وكشف أن مجالات صرف ريع وقفية العطاء يتمثل في تقديم مساعدات ثابته كل شهرين للأسر البحرينية المحتاجة وتتنوع بين كوبونات غذائية وإعانات نقدية ومساعدات عينية في صورة أدوات منزلية ضرورية وذات أهمية (مكيف - فرن - سخان مياه وغيرها).

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً