العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ

وزير الصحة يبحث آلية تنفيذ مواقف السيارات والعيادات الخارجية بالسلمانية

بحث وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي يوم الأربعاء 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 بمكتبه في مبنى الوزارة بالجفير مع ممثلين من وزارة الأشغال موضوع إنشاء مواقف السيارات والعيادات الخارجية في مجمع السلمانية الطبي.

وفي مستهل اللقاء رحب الشهابي بممثلي وزارة الأشغال، مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية استمرارية التعاون والشراكة بين المؤسسات الرسمية بما يساهم في تطوير المرافق بشكل عام والمرافق الصحية بشكل خاص وكسب رضا واستحسان المواطنين والمراجعين لمجمع السلمانية الطبي.

بعد ذلك ناقش الشهابي مع ممثلي وزارة الأشغال رؤية وزارة الصحة في بناء مواقف متعددة الطوابق للسيارات وإنشاء عيادات خارجية للمواطنين تساهم في التخفيف من الضغط الداخلي على المبنى الرئيسي لمجمع السلمانية الطبي إلى جانب دراسة المشروعين وزمن وآلية تنفيذهما.

وأكد الشهابي خلال الاجتماع على أن رغبة وزارة الصحة في تنفيذ هذين المشروعين تأتي التزاما من الوزارة بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل بسرعة تنفيذ المشاريع الصحية التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين والتي تساهم في تعزيز مستوى الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى. مضيفا أن وزارة الصحة على استعداد لبذل أقصى جهودها وإمكانياتها للتعاون مع وزارة الأشغال من أجل سرعة تنفيذ هذين المشروعين الهامين.

وفي ختام الزيارة شكر الشهابي ممثلي وزارة الأشغال على حضورهم وتشريفهم مؤكدا على أنه سيتم عقد المزيد من اللقاءات في المستقبل القريب من أجل متابعة مستجدات تنفيذ المشروعين .

كما شكر وزير الصحة وزير الأشغال عصام خلف على سرعة استجابته لبحث هذين الموقعين لأهميتهما ولتسهيل الخدمات التي يقدمها مجمع السلمانية الطبي لمرضاه كما شكر ممثلي وزارة الأشغال الوزير على استقباله لهم وكرم ضيافته وحسن استماعه لمرئياتهم وأفكارهم.

حضر اللقاء من وزارة الصحة كل من وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق والوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم عذبي الجلاهمة والوكيل المساعد للشؤون المالية والفنية ماهر العنيس و الوكيل المساعد للشئون المستشفيات وليد خليفة المانع والوكيل المساعد للموارد البشرية فاطمة عبدالواحد والخدمات ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة سعد الحويحي.

 كما وحضر الاجتماع من وزارة الأشغال كل من مدير إدارة التخطيط وتصميم الطرق كاظم علي عبداللطيف ومدير إدارة مشاريع البناء وديعة مرزوق أحمد و رئيس مجموعة التصحيح المعماري يسرى عبدالله أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:14 ص

      مواقف واسعه متعددة الطوابق

      مواقف خاصه للمعاقين. للموظغين وللمرضى والزوار

اقرأ ايضاً