العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ

وكيل "التربية" يتفقد "إعدادية الدراز" ويؤكد الحرص على تأمين سلامة الطلبة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل وزارة التربية والتعليم للموارد والخدمات الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة بزيارة تفقدية إلى مدرسة الدراز الإعدادية للبنين، يرافقه النائب علي الدرازي والوكيل المساعد للتعليم العام والفني لطيفة البونوظة وعدد من المسئولين بالوزارة، حيث تم خلال الزيارة تفقد ما تم تنفيذه من صيانة وقائية للمبنى رقم (5) بالمدرسة، كما قام الوفد بجولة في أرجاء المدرسة، اطلع خلالها على مرافقها واحتياجاتها والإجراءات المتخذة لمعالجة أي نقائص موجودة.

وبهذه المناسبة أشار وكيل الوزارة إلى أن مدرسة الدراز الإعدادية للبنين تعد إحدى المدارس التي ستخضع للصيانة الشاملة خلال العام 2015م بالتنسيق مع وزارة الأشغال، مؤكداً أن الوزارة مسؤولة عن تأمين أمن وسلامة الطلبة والمدارس بالمتابعة وبالصيانة التتبعية المستمرة، حيث أن هنالك فريقاً من إدارة الخدمات يتابع بشكل مستمر احتياجات المدارس، حرصاً على توفير كل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية وتوفير بيئةدراسيةمناسبة للطلبة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:54 م

      إرضاء الناس غاية لاتدرك

      الردود تذكرني بقصة جحا وابنة والحمار ، لما يركب الابن ؛ قالوا خل أبوة العجوز، لما ركب الأب قالوا خل الطفل يمشي ، لما ركبو اثنينهم، قالوا ذبحوا الحمار ، أخرتها شالوه على ظهرهم ومشوا فيه. بسكم عاد .

    • زائر 4 | 12:46 م

      أمركم غريب

      يعني اذا الوزير من الوزراء زار مكان تحت اختصاصة قلتوا راز وجه في كل مكان ومو معطي احد فرصة غيرة ، كأن الوزارة ما فيها غيره. اذا راحوا الوكلاء اصحاب الاختصاص قلتوا ليش ما زارهم الوزير . احترنا في أمركم

    • زائر 3 | 9:05 ص

      صج لا

      صج لا ليش الوزير ما زار المدرسه بنفسه ؟؟؟؟ يعني عيالنا غير ما يستحقون الاهتمام . أما إذا كان صج مشغول فالله معاه

    • زائر 2 | 7:24 ص

      خطوة جيدة ولكن..!!

      نشد على ايدي سعادة الشيخ على مبادرته بزيارة المدرسة لكننا نطمح في ان يكون الحل شاملا وجذريا ومتكاملا وسريعا لئلا تطل المشكلة براسها مرة اخرى وفي مبنى اخر فالذي رشح عن الزيارة هو تأجيل الصيانة الشاملة حتى الصيف القادم لكن توجد عدة نقاط هنا:
      1-ما هي الضمانة لعدم تعرض مبان اخرى للانهيار؟
      2-من يضمن سلامة المتواجدين؟
      3-المدرسة في امس الحاجة لاعادة بناء.
      4- الا توجد حلول اكثر نجاعة.
      5-هل الوزارة على علم بسوء حالة المباني كافة؟
      6-ما حصل بمثابة جرس انذار فهل هناك اذن واعية؟!

    • زائر 1 | 7:00 ص

      خللك حقاني شوية يا وزير التربية ، لمتى

      ليش وين الوزير ، يعني حق روضة يشيل بشته ويروح يركض وبعدين يصك الروضة ويشرد موظفات الروضة ، وهذي مدرسة ما يعبرها موليه ؟ ليش مو معترف بها مدرسة ؟ صج أنك وزير وعندك وكلاء لكن خلك حقاني شوي ، لو لأن هالمدرسة في قرية مشاغبة في نظرك وما يستحقون المتابعة؟ أقول روح يا وزير التربية شوف جامعة البحرين وشوف البلاوي اللي فيها ترى أحنا طلعنا منها سلامات لكن اللي فيها من الدواعش والبحرييين الجدد راح تتغربلون وياهم . وخله يفيدكم التجنيس اللي دابحين عمركم عليه ، عاد كيفكم

اقرأ ايضاً