العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ

وكيل "الصناعة" لشئون التجارة يدشن شركة مور ستيفنس في مملكة البحرين

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر خليل المؤيد لتدشين شركة مور ستيفنس بمملكة البحرين وذلك في حفل موسع أقامته الشركة بقاعة البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا بحضور رئيس شركة مور ستيفن الدولية رتشارد مور وجون ادكوك ورئيس شركة مور ستيفن الشرق الأوسط والشريك الإداري بالشركة مجيد شاجي.

وخلال حفل الافتتاح نقل نادر المؤيد تحيات وزير الصناعة والتجارة معربا عن إشادة الحكومة بأنشطة وجهود القطاع التجاري بمملكة البحرين منوها إلى الدور المهم الذي يمكن أن تقوم بها شركة مور ستيفنس والتي تعد واحدة من كبريات الشركات العالمية التي تعمل في مجال المحاسبة والاستشارات.

وفي المقابل أكد رتشارد مور رئيس شركة مور ستيفن الدولية ان ربط الخبرات الدولية مع الشركات المحلية سوف تلبي احتياجات الشركات من اقتصاد البحرين المتنامي.

وأضاف جون ادكوك بان هناك 27 مكتباً في 14 بلدا في منطقة الشرق الأوسط يعمل معاً من أجل تقديم خدمات عالية الجودة. كما اكد السيد مجيد شاجي ان انضمام شركة مور ستيفنس الدولية تعد قيمة مضافة لخطط الشركة المستقبلية.

و تعد شركة مور ستيفنس واحدة من اكبر الشركات الدولية العاملة في قطاع المحاسبة والاستشارات حيث أنشأ أول مكتب في عام 1907 في المملكة المتحدة ، ولديها 667 مكتب في 105 بلدا حيث اعلنت اليوم عن انضمام بي اف كي البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً