العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل السفير الفرنسي

المنامة- المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين برنارد رينيو فابر ، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، وقد رحب رئيس المؤسسة الوطنية بالسفير الفرنسي، مشيدا بعمق العلاقات بين البلدين.

وتطرق أبل إلى ما قامت به المؤسسة الوطنية من دور مهم في حماية وتعزيز حقوق الإنسان في مملكة البحرين خاصة في خلال الفترة الماضية، كما وتطرق إلى التقرير السنوي الأول للمؤسسة الوطنية والذي دشن مؤخرا، حيث انه يعتبر مرجعا هاما لحقوق الإنسان في مملكة البحرين.

من جهته أشاد السفير الفرنسي بالتقرير السنوي الأول للمؤسسة الوطنية لعام 2013، وأوضح أهمية هذا التقرير في دعم توجه القيادة في دعم حقوق الإنسان في المملكة، كما أبدى استعداده لتقديم الدعم التقني والتعاون في مجال حقوق الإنسان ونقل الخبرات، وتدريب الموظفين في الدورات وورش العمل المعنية بحقوق الإنسان.

حضر اللقاء نائب الرئيس رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله الدرازي ، والأمين العام أحمد عبدالله فرحان ، و مدير إدارة الشؤون القانونية بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ياسر غانم شاهين ، إضافة إلى المستشار الأول بالسفارة جان بول غنيم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:28 ص

      يا رئيس حقوق الانسان

      اطفال نساء و شباب و كبار و مرضى في سجون البحرين تكلموا عنهم ناشدوا للإفراج عنهم قولوا كلمة الحق فيهم

    • زائر 1 | 4:47 ص

      ماكو أوامر

      غريبة ما وقع معاه مذكرة تفاهم لان المؤسسة مغرمة بتوقيع مذكرات تفاهم مع مختلف الجهات. حتى جمعية مرضى التصلب اللويحي وقعت معاها. لكننا ننتظر تصريح عن الفيديو الاخير لضرب المعتقل وإهانة مكون رئيسي في البلد ولم نجد لحد الان. الظاهر ماكو أوامر

اقرأ ايضاً