العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

مقتل وإصابة 43 غالبيتهم من "داعش" في حوادث متفرقة شمال شرقي بغداد

أفادت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) أن 32 شخصاً غالبيتهم من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا وأصيب 11 آخرين في حوادث عنف متفرقة شهدتها مناطق بمدينة بعقوبة / 57 كم شمال شرقي بغداد/.

وأوضحت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) - إن " تسعة مسلحين من تنظيم "داعش" قتلوا خلال عملية امنية نفذتها قوات تابعة لعمليات دجلة في القرى الشمالية لقضاء المقدادية وان 11 من مسلحي التنظيم قتلوا في قصف لمدفعية قوات البيشمركة الكردية استهدفت اوكار التنظيم في منطقة السعدية بينهم قيادي عربي الجنسية".

وذكرت المصادر" اندلعت اشتباكات بين القوات الامنية ومسلحي داعش في منطقة شروين التابعة لناحية المنصورية شرقي بعقوبة اسفرت عن مقتل اثنين من قوات الشرطة واصابة ثلاثة اخرين بجروح .

ونفذ طيران التحالف الدولي طلعات جوية بقصف مواقع لتنظيم داعش في القرى الجنوبية لناحية السعدية شمال شرقي بعقوبة اسفرت عن مقتل 10 مسلحين من داعش واصابة ثمانية اخرين ".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:58 ص

      طاح الجمل

      شكله طاح الجمل

    • زائر 1 | 9:35 ص

      نسمع ولا نرى ....

      نسمع بأن الجيش العراقي قتل مائه من التكفيريين واليوم الثاني الف و اليوم الثالث الفين .. اين جثثهم ؟؟؟ هل جثثهم بيص الصعو نسمع عنه ولم نراه .. يا جماعه احترمو عقولنا ، لم نعد نصدق مثل
      هذه الاخبار و الخوارج وصلو ابواب بغداد .. اين الملايين بعد فتوة السستاني ؟؟؟

اقرأ ايضاً