العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ

وزير الدولة لشئون الدفاع يثمن تبني «السكري البحرينية» كفالة طفلتين مصابتين بالمرض

ثمن وزير الدولة لشئون الدفاع رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الخطوة المتميزة التي نفذتها جمعية السكري البحرينية بتبني مشروع كفالة طفلتين مصابتين بالسكري بمضخات الأنسولين وذلك بالتعاون مع لجنة شجرة طيبة من الجمعية البحرينية لتنمية المرأة، موجهاً إلى أهمية تكاتف الجميع من أجل دعم هذه الخطوات الإنسانية، والتي تساهم في توحيد الجهود للتصدي لداء السكري والحد من انتشاره.

جاء ذلك لدى استقبال الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الخميس (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق، بحضور نائب رئيس جمعية السكري البحرينية مريم الهاجري.

إلى ذلك، أكد الوزير أهمية دور وزارة الصحة وجمعية السكري البحرينية في مجال الرعاية الصحية لمرضى السكري في مملكة البحرين، و مقدراً الجهود الطيبة التي تقوم بها في هذا المجال.

وجمعية السكري البحرينية تقوم بالتعاون مع استشاري الغدد الصماء والسكري والفريق الصحي المعنيين بعلاج الأطفال المصابين بالسكري، بتحديد الأطفال الذين بحاجة إلى مضخة الأنسولين بناء على الاشتراطات اللازمة لتركيب مضخة الأنسولين والتي تشمل دورة تدريبية مكثفة للطفل ووالديه على كيفية استخدام المضخة.

العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً