العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يبحث التعاون المشترك مع كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط بالمملكة المتحدة

عوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط بالمملكة المتحدة الفريق السير سايمون مايال الذي يزور البلاد حاليا وذلك بحضور سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لنزي.

وفي بداية اللقاء رحب العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمسئول البريطاني مؤكدا عمق العلاقات والتعاون والصداقة التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين على كافة المستويات ، مؤكدا على العلاقات البحرينية البريطانية في كافة المجالات والتي جاءت لتأكيد العلاقات الوثيقة التي لازالت تربط بين البلدين الصديقين.

وأشار العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى حرص مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى واهتمامها بتعزيز هذه العلاقات والوصول بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق والعمل الثنائي المشترك بما يلبي تطلعات البلدين وشعبيهما الصديقين .

وخلال اللقاء تباحث العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع الفريق السير سايمون مجالات التعاون المشترك بين الجانبين والسبل الكفيلة بتطويرها.

ومن جانبه أشاد الفريق السير سايمون مايال بعلاقات التعاون الكبيرة والمميزة بين البلدين والحرص على تطويرها بما يتناسب مع العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً