العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

طيران الخليج الشريك الرسمي في بطولة "تحدي البحرين"

المنامة - طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية للمملكة البحرين -  اليوم الأحد (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) عن اتفاقية شراكة مع "تحدي البحرين" ؛ تصبح الناقلة بموجبه شريك الطيران الرسمي لفعالية تحدي الترايثلون السنوي الذي سيقام في المملكة في  6 ديسمبر/ كانون الأول 2014.

فعالية الترايثلون الدولية تعد الأولى من نوعها التي تقام في الشرق الأوسط، والتي ستشهد حضور عدد من الرياضيين المحترفين والهواة من البحرين والمنطقة وخارجها، وستتم المنافسة لاكمال سباق ال 113 كيلومتر الذي يتكون من السباحة بمسافة 1.9 كيلومتر، وركوب الدراجة  لـ 90 كيلومتر، و 21  كيلومتر اً من الجري.

وتحدث القائم باعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم في مراسم التوقيع التي جرت في مقر الناقلة بالمحرق قائلاً  "تمثل اتفاقية الرعاية هذه فرصة رائعة لطيران الخليج لتساهم بدورها الفعال كسفير لمملكة البحرين. نحن نبحث دائما عن فرص زيادة الوعي بالعديد من المقومات الجذابة التي تمتلكها البحرين وتسهيل السفر الى المملكة؛ مما سيتيح للزوار فرصة تجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج ".

وتعليقا على التوقيع على هذه الشراكة مع طيران الخليج، قال رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة "نحن سعداء لحصولنا على دعم علامة تجارية هامة مثل طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة للبحرين، في أول حدث للترايثلون الدولي في الشرق الأوسط." واضاف "إن اتفاقية الرعاية هذه ستسهم في تسهيل السفر إلى البحرين، والسماح لنا بفرصة الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم الذين سيأتون إلى البحرين لمشاهدة أو للمشاركة في "تحدي البحرين" بأسعار تنافسية للغاية. نحن نتطلع إلى الاستفادة من هذه الشراكة مع الناقلة الوطنية، ونأمل أن نشهد المزيد من التعاون بيننا في المستقبل ".

تستضيف مملكة البحرين "تحدي البحرين" للمرة الأولى هذا العام، ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث أكثر من 1,000 من المشاركين من المنطقة وخارجها إلى البحرين الشهر المقبل.

بالإضافة إلى "تحدي البحرين"، فان طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران في 2012 و 2014، كما حافظت على دورها كراعي رسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباق الفورمولا واحد منذ بدايته في الشرق الأوسط في العام 2004.

تمتلك طيران الخليج واحدة من اكبر الشبكات في الشرق الاوسط، حيث تسير رحلات يومية مزدوجة لأكثر من 10 مدن إقليمية مع جداول سفر مريحة. يمكن للمسافرين الآن حجز رحلاتهم على الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulfair.com أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737 أو لدى أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو مكاتب مبيعات وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً