العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

الدوسري يؤكد على أهمية التعاون بين مراسلي وكالات الأنباء والأمانة العامة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام لمجلس النواب عبد الله خلف الدوسرى على أهمية التعاون بين الأمانة العامة ومراسلي الصحف ووكالات الأنباء العربية و العالمية في متابعة أعمال البرلمان خلال دور الانعقاد القادم.  

جاء ذلك لدى استقبال الدوسري بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأحد (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) مدير مكتب وكالة أنباء مصر بمملكة البحرين طارق أحمد الشايع الذى سلمه درع وشهادة الوكالة والنقابة العامة للإعلام الإلكتروني، تقديرا لجهود الأمانة العامة في دعم وتشجيع وسائل الإعلام العربية وخاصة الصحافة الإلكترونية.

وأشار الدوسرى إلى أهمية دور الإعلام الإلكتروني في التعريف بالبرلمان وأهميته بالنسبة للمجتمع، وسرعة التواصل مع الجمهور والانتشار بين مختلف الفئات والطبقات، بما يحقق أهداف السلطة التشريعية نحو التواصل مع المواطنين وخاصة الشباب.

من جانبه تقدم مدير مكتب وكالة أنباء مصر، بخالص التهاني  للدوسري، بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيينه أمينا عاما للمجلس، مؤكدا اهتمام الوكالة والصحف والمواقع الإلكترونية الصادرة عن النقابة العامة للإعلام الإلكتروني، متابعة وتغطية ونشر أعمال البرلمان، باعتباره ركيزة هامة في المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً