العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

الدوسري يؤكد على أهمية التعاون بين مؤسسات التعليم العالي وأمانة النواب في خدمة المجتمع

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام لمجلس النواب عبد الله خلف الدوسرى على أهمية التعاون بين مؤسسات التعليم وأمانة النواب في خدمة المجتمع البحريني ونشر الثقافة البرلمانية والتوعية بالقضايا المجتمعية ، وتخريج أجيال جديدة قادرة على فهم أدوار ووظائف البرلمان الرقابية والتشريعية والخدمية.

جاء ذلك لدى استقبال الدوسرى بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأحد (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، وفدا من الجامعة الأهلية برئاسة رئيس الجامعة عبد الله يوسف الحواج الذى سلم الأمين العام لمجلس النواب درع الجامعة تقديرا لجهوده في دعم وتشجيع المؤسسات التعليمية.

من جانبه تقدم البروفيسور الحواج بخالص التهنئة للدوسري بالثقة الملكية السامية بتعيينه أمينا عاما للمجلس، مشيرا إلى أن البحرين تزخر بالعديد  من الكفاءات والكوادر الوطنية ذات الخبرات والإطلاع بقضايا الوطن ومتطلبات العملية الإدارية والتشريعية.

وثمن الحواج الجهود التي تقوم بها الأمانة العامة لمجلس النواب في سبيل تشجيع المؤسسات التعليمية وعمل برامج مشتركة للتوعية والتثقيف والتدريب والنهوض بالمجتمع، ورعاية البحث العلمي.

حضر المقابلة  من الجامعة الأهلية كلا من : عميد شؤون الطلبة بالجامعة منصور العالي، ومدير العلاقات العامة والإعلام ثائرة محمد الشيراوى ومدير إدارة استقطاب الطلبة والمهن التابعة لعمادة شئون الطلبة حسين حبيب .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً