العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

فخرو يزور مشروع منتجع آرت روتانا بجزر أمواج

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

08 نوفمبر 2014

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أمس السبت (8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، بزيارة ميدانية لمشروع منتجع آرت روتانا بجزر أمواج، حيث كان في استقباله رجل الأعمال خالد آل شريف، ورجل الأعمال سعود كانو، ورجل الأعمال جميل المتروك، إضافة إلى مدير الفندق جو بطشون، وبعض المسئولين بالفندق.

وأكد الوزير دعم القيادة والحكومة للمشاريع الاقتصادية كافة ذات القيمة المضافة العالية، والتي تنعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الوطني، لافتاً في هذا الصدد إلى الجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل الترويج لمملكة البحرين كوجهة استثمارية ملائمة لما تمتاز به من مؤهلات وبيئة حاضنة للاستثمارات والأنشطة الاقتصادية.

كما أكد فخرو حرص حكومة البحرين على متابعة المشاريع الاقتصادية والتجارية كافة، وبالأخص الرائدة منها والتي تعتبر مفخرة لمملكة البحرين لما تحويه من مرافق وخدمات متميزة ومبهرة للزوار والمستثمرين من جميع المستويات.

وبحسب مدير المنتجع الذي يعد من أكبر المنتجعات في المنطقة، ويضاهي أكبر المنتجعات في العالم، قد أنشئ بقيمة استثمار تصل إلى نحو 85 مليون دينار، وهو يضم 311 غرفة وجناحاً جميعها مطلة على البحر، إلى جانب 8 مطاعم عالمية صممت لتلبي الأذواق كافة، كما حرص أصحاب المشروع على توفير الإضاءات المتميزة والتي تواكب المتطلبات العالمية في مثل هذه المرافق.

وفي هذا الصدد، أبدى وزير الصناعة والتجارة إعجابه بالمشروع الضخم «الذي يعد مفخرة للبحرين ويمثل رقماً جديداً يضاف إلى سجل البحرين الحافل في القطاع الاقتصادي والسياحي».

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً