العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

ميرزا يرعى افتتاح «مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج» غداً

تنطلق يوم غد الاثنين (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) في فندق الخليج أعمال مؤتمر كهرباء الخليج 2014، بحضور أكثر من 350 خبيراً ومتخصصاً في أمور الطاقة، تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا.

ويأتي مؤتمر كهرباء الخليج بنسخته العاشرة بتنظيم من اللجنة الإقليمية لنظم الطاقة الكهربائية بدول مجلس التعاون «سيجري الخليج». وسيبحث المؤتمر آخر المستجدات والتطورات في مجال الطاقة الكهربائية وتحفيز التعاون مع الهيئات العالمية المتخصصة وتعزيز جهود البحث العلمي، إضافة إلى تبادل الخبرات والابحاث والتطبيقات بين الوزارات والهيئات المعنية في مجال الطاقة الكهربائية بدول مجلس التعاون.

وسيطرح المؤتمر على مدى 3 أيام، 60 ورقة تتناول العديد من المواضيع الحيوية التي تمس حاضر ومستقبل قطاع الكهرباء في منطقة الخليج، وسبل تطوير هذا القطاع الحيوي، والمساهمة في استخلاص التوصيات من الأبحاث والتطبيقات المقدمة خلال المؤتمر.

كما يقام على هامش المؤتمر معرض المعدات الكهربائية التاسع عشر بمشاركة أكثر من 45 شركة عارضة، وسيتيح المعرض للزوار الاطلاع على أحدث التقنيات والحلول المتاحة من المصنعين لأجهزة الطاقة الكهربائية والاطلاع عن كثب على آخر المعدات والأجهزة من كبرى الشركات المصنعة الرائدة على مستوى المنطقة والعالم. وقد حظي مؤتمر كهرباء الخليج 2014 بدعم ورعاية 13 شركة رائدة في مجال الطاقة.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً