العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

«المطورون» تطلق مشروع «برج فونتانا» في الجفير بكلفة 70 مليون دولار

جناح شركة «رويال إمباسادور» المسوقة لمشروع «فونتانا» في معرض العقارات في سيتي سنتر
جناح شركة «رويال إمباسادور» المسوقة لمشروع «فونتانا» في معرض العقارات في سيتي سنتر

ضاحية السيف - المحرر الاقتصادي 

08 نوفمبر 2014

أطلقت شركة «المطورون» البحرينية مشروعها «برج فونتانا سويتس» وهو المشروع الثالث للشركة في وقت تسعى فيه لتوسيع نطاق عملها إلى مدن أخرى.

وأوضحت المدير العام للمبيعات وتطوير الأعمال في شركة «رويال إمباسادور»، وهي ذراع التسويق لمشروعات شركة المطورون» إيمان المناعي أن الشركة تدرس إقامة مشروعات جديدة في مناطق تحت الدراسة ومن بين المناطق التي تدرسها الشركة ضاحية السيف.

وأشارت المناعي إلى أن «برج فونتانا سويتس» سيتكون من 27 طابقاً، ويضم 387 شقة متنوعة التصاميم على مساحة 62 ألف متر مربع قريبة من البحر، بتكلفة إجمالية تصل إلى 70 مليون دولار أميركي. وأوضحت المناعي التي تشارك في معرض البحرين العقاري المقام حالياً في مجمع سيتي سنتر إلى أن هناك إقبالاً جيداً في اليوم الأول من المعرض وأن عدداً من المشترين تقدموا بطلباتهم ودفعوا مقدم الشراء.

وقالت المدير العام للمبيعات وتطوير الأعمال في شركة «رويال إمباسادور» إن مشروع «فونتانا سويتس» المشروع عبارة عن برج سكني للتملك الحر ويدار بطريقة الإدارة الفندقية ويحتوي على 378 شقة وسويت متنوعة التصاميم مطلة على حدائق خضراء معلقة».

وأشارت المناعي أن المشروع هو ثالث مشاريع الشركة بعد نجاحنا في تسويق المشروعين السابقين في سلسلة مشاريع فونتانا الراقية في منطقة الجفير.

وتوقعت المناعي أن يتم إنجاز المشروع بعد نحو عامين من الآن «من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في منتصف عام 2017».

وبيّنت أن المشروع «تنفذه شركة الكوهجي للمقاولات التي تتمتع بسمعة طيبة خلال 40 عاماً من نشاطاتها في البحرين. وتم الاستعانة في تصميم الديكور الداخلي وتنسيق الحدائق بالعديد من الشركات البحرينية والعالمية المرموقة»

وأوضحت المناعي أن أسعار الشقق في المشروع تبدأ من 37 ألف دينار لغاية نحو 122 ألف دينار، منوهة بأن «مساحات الشقق تتراوح بين 37 متر إلى 158 متر بنظام الأستيديوهات الفندقية».

وينضم مشروع فونتانا سويتس إلى سلسلة أبراج فونتانا التي نفذتها شركة المطورون في الجفير حيث يمكن الاستفادة من المرافق الموجودة في أبراج فونتانا وفونتانا تاورز الحاليين مثل المطعم ومركز الأعمال وحمامات السباحة الداخلية والخارجية وملعب التنس والإسكواش ودار للسينما الداخلية.

وتحدثت المناعي بأن «المشروع يعد المشروع التطويري الأول من نوعه في العناية بالبيئة من خلال توفير مساحة خضراء كبيرة داخل المشروع، حيث يضم المشروع حدائق خضراء معلقة تستخدم لأول مرة إضافة إلى حوض سباحة وحدائق وجلسات خارجية وممشى للرياضة والتجوال وملعب جولف صغير وحمام تركي متميز».

وأردفت بأن المشروع «يتميز المشروع بميزات عديدة من بينها قربه من مطار البحرين ومنطقة السيف وجسر الملك الفهد وتوفير المناخ الترفيهي المتكامل للقاطنين داخل المجمع ورسوم صيانة تنافسية ومصاريف تشغيلية يسيرة تحقق عوائد ربحية مجزية تصل إلى 9 في المئة سنوياً».

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:48 ص

      مشروع طموح ولكن

      المشروع طموح ولكن ما هي الصورة التي سيكون عليها في وقت نبوض النفط. ليت أصحاب المبادرة من رسميين وغير رسميين يتوجهون بهذه الملايين لمشاريع استثمار في التعليم والاقتصاد والبيئة وغيرها من المشاريع الاستثمارية الكفيلة باستمرارية اقتصاد قوي وشعب سعيد.

    • زائر 3 زائر 2 | 7:30 ص

      انا اعمل لدى أحد أقسام الشركة

      وصلت دراسات الاستثمار في التعليم و الصحة من قبل الشركة الى مرحلة تبشر بالخير

    • زائر 1 | 2:05 ص

      ام بركع ( والي يشترون من وين ليهم البيزات )

      مساكين اهالي الجفير , اديره ديرتهم والبحر بحرهم والاسيويين اصحاب الصفيح في بلدانهم يسكنون هالبنايات الفخمه = ومساكن اهل الجفير الكل شافه بعد مايحتاج انكول

اقرأ ايضاً