العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ

فخرو يقوم بزيارة مركز فخر البحرين التجاري

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلا لجهوده الهادفة إلى الاطمئنان على الاوضاع الإستهلاكية في البلاد والوقوف على آخر مستجدات الحركة التسوقية، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة إلى مركز فخر البحرين التجاري بمنطقة سترة ،وذلك بمرافقة عدد من المسئولين بالوزارة . 

حيث كان في إستقبالهم كلاً من شكيل أحمد ورابعة شكيل أحمد الذين أطلعا الوزير على مرافق المحل وأقسامه المختلفة ، مشيرين إلى حرص المحل على تقديم كل ما يرضي المستهلكين من أنواع البضائع و غيرها من المواد والمستلزمات الاستهلاكية والغذائية المطلوبة بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض الترويجية على عدد من السلع حيث يختص مركز فخر البحرين في مجال بيع الأدوات والأجهزة الكهربائية والألكترونية وبيع المواد الغذائية والمشروبات .  

وبهذه المناسبة أعربا عن تقديرهما لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة ، في سبيل  تعزيز إستقرار الأسواق ومتابعة القضايا المتعلقة بالقطاع التجاري  وحرصها الدائم على تأمين متطلبات المستهلكين من كافة المواد الغذائية والإستهلاكية عبر متابعتها الدؤؤبة للمحلات التجارية والإقتصادية في البلاد، منوهين إلى حرص مركز فخر البحرين التجاري على تقديم كل ما من شأنه تنشيط حركة التجارة في البحرين وتوفير أفضل البضائع للمستهلكين في البلاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:59 ص

      البائعيين الجواليين

      لماذا لا يقوم الوزير بزيارة البائعيين الجوالين الاجانب الذين يسعون لتطوير اعمالهم و يسعون للانخراط في العمل القانوني ان هو في خيرهم فهم اهل البلاد الجدد و يجب رعايتهم الى ابعد الحدود و هم يمثلون الاكثرية في البلاد. أيها الوزير ساعدهم اكثر فالبحرينيين القدماء سوف نحيلهم اجمعين للتقاعد أو نرميهم في البحر ان لم يقبلوا..

اقرأ ايضاً