العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ

العصفور يوجه لمتابعة وضع الأسرة المتضررة من حريق بمدينة حمد

محافظ الشمالية خلال زيارته للمنزل المحترق في مدينة حمد
محافظ الشمالية خلال زيارته للمنزل المحترق في مدينة حمد

الجنبية - المحافظة الشمالية 

02 نوفمبر 2014

اطمأن محافظ الشمالية علي العصفور على أوضاع إحدى الأسر في مدينة حمد بعد أن تعرض منزلها لحريق أتى على محتويات المبنى بنسبة 100 في المئة، ولم يسفر الحادث عن أية خسائر بشرية. موجهاً المسئولين بالمحافظة إلى إعداد تقرير متكامل ومتابعة إعداد الوضع الاجتماعي للأسرة المتضررة.

وأكد العصفور قيام المحافظة بكل ما يتوافر لديها من إمكانيات لمساعدة أي أسرة تتعرض لظروف صعبة وفق الإمكانيات المتاحة، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن معظم حوادث الحريق التي سجلت في الفترة الأخيرة كانت بسبب التوصيلات الكهربائية الخاطئة وغير المطابقة لمواصفات الجودة وزيادة الأحمال، وعدم اهتمام بعض المواطنين والمقيمين باشتراطات السلامة في تركيب أجهزة الإنذار المبكرة وتثبيت طفايات الحريق.

وقال العصفور، في الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مديرية أمن المنطقة الشمالية العميد إبراهيم حسن الشيب وعدد من المسئولين، إن تكرار حوادث الحريق في مدينة حمد تحديداً، يستدعي اهتماماً بتوافر اشتراطات السلامة، وإنه يتوجب على المواطنين والمقيمين التأكد من سلامة التوصيلات الكهربية وأمان كل الأجهزة وعدم القيام بأية خطوات من باب التهرب من القانون أو استصدار التراخيص اللازمة بعمل توصيلات بشكل غير سليم وإضافة أحمال أكبر من طاقة نظام الكهرباء المنزلية.

العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً