العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

جناحي يعتمد ترقية 210 موظفين في جامعة البحرين

اعتمد رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي، ترقية وتحفيز 210 موظفين من الكادر الإداري في الجامعة من المستحقين للترقية.

وعلق جناحي على هذه الدفعة من الترقيات بقوله: «تسعى إدارة الجامعة على الدوام إلى تحفيز وتشجيع الموظفين الإداريين، ما ينعكس إيجاباً على جودة العمل ونوعيته، إلى جانب تشجيع الموظفين على التطوير الوظيفي، ودراسة إمكانية زيادة عدد الموظفين الحاصلين على الترقية والحوافز من خلال التعاون مع ديوان الخدمة المدنية».

وأضاف رئيس الجامعة، كما أورد بيان أمس السبت (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، أن لجنة ترقيات الموظفين الإداريين المشكّلة لهذا الغرض قد عكفت خلال الأشهر الماضية على دراسة جميع الملفات والتقارير، ومراجعة الهياكل والأنظمة والقوانين بما مكنها من التوصل إلى قرارات تضمن حصول الموظفين الذين تم تحفيزهم وترقيتهم على ما حصلوا عليه، بمراعاة الكثير من الشروط والمعايير الخاصة بهذه الخطوة.

وقد تباينت أسباب الترقيات والتحفيز فشملت ترقية كفاءة الأداء، والترقية للحصول على مؤهل علمي، والترقية لوظيفة أعلى، والترقية للأقدمية المطلقة، ومن خلال التحفيز بعلاوة نوعية العمل.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:29 ص

      سؤال؟؟؟

      كل الشكر والتقدير لإدارة جامعة البحرين على ما تفعله .. بس لدي سؤال .. السؤال عن سبب وجود موظف من الجنسية الاسيوي في مركز بيع الكتب الدراسية .. ماذا لدية من مؤهلات .. الا يوجد مواطن يستطيع القيام بعملية بيع الكتب الدراسية .. عجبي جامعة تخرج الالاف من الطلبة لا يوجد منهم شخص مؤهل لشغل هذه الوظيفة؟!؟

    • زائر 3 زائر 2 | 2:06 ص

      لو يتم حصر هذه الوظائف للبحرينيين فقط

      لما رأينا عاطلا واحدا

    • زائر 1 | 10:07 م

      وزارة التربية لا تقدر المتعلمين !

      نحن حراس وزارة التربية الجامعيين نعاني من تمييز واضح جدا بالوزارة ، حيث لا علاوة مؤهل ولا حوافز ولا ترقيات لأننا من طائفة معينة تحب العلم والدراسة ومازلنا واقفون على أبواب
      المدارس رغم ما نمتلك من مؤهلات اكاديمية ؟! اليس هذا تمييز واضح ؟!

اقرأ ايضاً