العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

محافظ الشمالية: برامج وفعاليات عاشوراء تحقق نقلة نوعية

الجنبية – محافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور عن الاعتزاز بالجهود التي تبذلها إدارات المآتم والحسينيات ومواكب العزاء في مختلف مدن ومناطق وقرى المحافظة بما تعكس من معان دينية ووطنية واجتماعية، مشيدًا بالبرامج والفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والفنية التي تحقق نقلة نوعية تتوافق مع أهداف الشعائر الحسينية.

وضمن جولته السنوية لزيارة المآتم الحسينية، التقى العصفور بالمسئولين في مأتم السادة بقرية المالكية، كما عقد لقاءً مع إدارة مأتم العبابسة في قرية عالي التي دخلت ضمن المحافظة الشمالية بعد إلغاء المحافظة الوسطى، وذلك بهدف الاطمئنان على سير خدمات الموسم والأمور المستجدة وفتح جسور التعاون بين المحافظة وإدارات المآتم، وكذلك تعريف المسئولين بالجوانب الخدماتية وتغطية المناطق التي دخلت في مجمعات الشمالية، معتزًا بما لقيه من مشاعر وطنية بحرينية أصيلة من الجميع، وحرص على إحياء الذكرى وفق معانيها ومدلولاتها من التسامح والأخوة الإسلامية ونشر مبادئ الخير والإصلاح، فيما أكد استعداد المحافظة الدائم للتواصل والعمل المشترك للارتقاء بمستوى الخدمات.

وخلال الزيارات، أبرز العصفور العديد من البرامج المشتركة التي نجحت المحافظة في تنفيذها مع المؤسسات الحكومية والأهلية في مناطق المحافظة، قائلاً :"توجيهات القيادة السياسية الحكيمة كما تعلمون هي المرتكز الذي ننطلق فيه من التواصل مع الأهالي للتعرف على الأوضاع عن كثب، ونحن نبذل قصارى جهدنا لإنجاز ما هو مطلوب من خدمات وبرامج عمل".

واختتم تصريحه بالإشارة إلى أن هناك تواصل ومتابعة مع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة من باب الحرص على تغطية كل مستلزمات الموسم الذي نعيشه للعام الثاني على التوالي تحت شعار :"عاشوراء .. محبة وسلام"، والذي سعدنا من خلاله بترسيخ معاني الوحدة الوطنية وروح الأسرة الواحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً