العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

“دايتيون” تدعو للتخفيف الوزن

العلي: سعداء بخدمة مجتمعنا

دعمت «ديلي للعلاقات العامة» فعالية «حزة مشي» التي نظمها صاحب حساب «دايتيون» عادل رجب. وقالت رئيس قسم التسويق في «ديلي للعلاقات العامة» رباب العلي إن الشركة أعدت خطة للترويج للأنشطة الرياضية وتشجيع الناس على الانخراط فيها بالتعاون مع مختلف الجهات.

وأوضحت أن «حزة مشي» تندرج تحت التزامات «ديلي» تجاه المجتمع، وأنها ستكون البداية لسلسلة من الفعاليات التي سيُعلن عنها في وقتها.

وقال عادل رجب إن الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعالية ينظمها الحساب الذي يعنى بنشر ثقافة تخفيف الوزن للوصول للوزن المثالي. وأضاف أن الفعالية نجحت في استقطاب نحو 100 شخص.

من جهتها، بيّنت العلي أن «ديلي» المؤسسة التي تُصدر ملحق «الوسط الطبي» بالشراكة مع صحيفة «الوسط»، تبنّت الترويج للأنشطة الصحية بغرض نشر الوعي الصحي بين الناس، والذي يعد العامل الأول للوقاية من الكثير من الأمراض. وقالت: «نحن سعداء باستجابة الكثير من الناس لدعوتنا للمشي في هذا اليوم الجميل، كما أننا سعداء أيضاً بدعم الفعالية التي نظمها “دايتيون”».

وأضافت: «دعونا في “ديلي” للترويج ليوم خاص لرياضة المسنين عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصل الفكرة نشأت في الولايات المتحدة. وسنعمل على تطبيق هذه الفكرة على أرض الواقع بالتزامن مع اليوم العالمي لرياضة المسنين».

وقالت إن هذه الفعالية تحث على تشجيع رياضة المشي وحث الناس عليها في ساحات المشي العامة المنتشرة في المملكة. وأكملت: «تزامنت دعوتنا أيضاً مع حملات مشي للتوعية بمرض سرطان الثدي وقد نظمت العديد من الجهات هذه الفعاليات وعلى رأسها وزارة الصحة».

وختمت العلي قائلة: «يحدونا الأمل في تنظيم العديد من الفعاليات مع مختلف الجهات الحكومية أو الأهلية التي تصب في صالح المجتمع».

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً